ودية قاسية من بايرن ميونيخ على موناكو برباعية في استعدادهما الأخير قبل بدء الموسم الجديد

تغلب بايرن ميونيخ على ضيفه موناكو بنتيجة (4-2)، اليوم الاثنين، في لقاء ودي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد في كل من ألمانيا وفرنسا، الذي يفتتحه الفريقان في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

ويبدأ بايرن ميونيخ ومدربه توماس توخيل الموسم الجديد، السبت المقبل، ضد لايبزيغ على ملعب “أليانز أرينا” في مباراة كأس السوبر الألمانية، فيما يحل موناكو يوم الأحد ضيفا على كليرمون في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي.

وأمام أكثر من 10 آلاف متفرج، هيمن بطل الدوري الألماني في المواسم الـ11 الأخيرة على المباراة، لكن موناكو كان البادئ بالتسجيل عبر الياباني، تاكومي مينامينو، في الدقيقة 29، قبل أن يرد العملاق البافاري سريعا عبر لاعبه الجديد، النمساوي كونراد لايمر (32).

وأنهى بايرن الشوط الأول متقدما بـ3-1 بعدما أضاف هدفين في الدقيقة 42 عبر جمال موسيالا، والوقت بدل الضائع من ركلة جزاء نفذها سيرج غنابري.

وعاد موناكو إلى أجواء اللقاء في بداية الشوط الثاني بفضل ركلة جزاء نفذها قائده، وسام بن يدر (62)، لكن لوروا ساني أعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة 68، بعد تمريرة من الفرنسي، كينغسلي كومان.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

فضيحة من العيار الثقيل … مدرب البرتغال يفجر مفاجأة مدوية بشأن فوز ميسي بجائزة “الفيفا” لأفضل لاعب:العديد ممن شاركوا في التصويت، لم تكن لديهم دراية كافية بالفترة الخاصة باختيار اللاعبين والمدربين

فجر الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، مفاجأة مدوية بشأن فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، …

اترك تعليقاً