تحت اعين الدون مراقباً من منصات الجمهور وبحضور ميسي لاعباً النصر السعودي يسحق انترميامي بسداسية نظيفة تنهي الجدل بالافضلية.. (فيديو)

بين بسمة رونالدو واحتقان ميسي من على المنصة … كان نادي النصر السعودي يلحق هزيمة ساحقة بفريق إنتر ميامي الأمريكي (6-0) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس 2 / 2 /2024، وذلك ضمن مسابقة كأس موسم الرياض 2024 لكرة القدم.

وأحرز المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا ثلاثة أهداف للفريق السعودي “هاتريك”، الثاني والرابع والسادس، عند الدقائق (10، 51 من ركلة جزاء، 73).

بينما تكفل بتسجيل الثلاثية الأخرى للفريق “العالمي” كل، لاعب خط الوسط البرتغالي أوتافيو، والمدافع الإسباني إيميريك لابورت، والمهاجم السعودي محمد مران، في الدقائق (3، 12، 68) على الترتيب.

اذا، وتحت اعين الدون مراقباً من منصات الجمهور وبحضور ميسي لاعباً النصر السعودي يسحق انترميامي بسداسية نظيفة تنهي الجدل بالافضلية.. (فيديو)

بالستة بالستة ارحموهم ههههه اشارة المستشار ال الشيخ …

وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه إنتر ميامي بحلول الدقيقة 83 من زمن اللقاء، الذي جرى على ملعب “المملكة أرينا”، وتابعه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، من المدرجات.

تاليسكا بالهاتريك واحتفالية الدون سيييييييييوووو

الاهداف النصراوية الخمسة الاخرى

وتصدر نادي النصر ترتيب الدورة الثلاثية، بفارق الأهداف أمام وصيفه الهلال، الذي تغلب بدوره على إنتر ميامي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، يوم الاثنين الماضي.

وسيلعب فريق النصر مع الهلال يوم الخميس المقبل، في المباراة التي سيتحدد فيها بطل كأس موسم الرياض 2024.

المصدر: RT 

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً