نيمار ازمة تتفاقم … وقلق في الهلال..”خيسوس يعيقه ورونالدو يحرجه أمام الجماهير”

يستمر الحديث عن أداء النجم البرازيلي نيمار جونيور، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث لم يظهر الساحر البرازيلي حتي الآن إمكانياته مع الزعيم.

وانتقل نيمار إلى صفوف نادي الهلال قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة قياسية بقيمة 90 مليون يورو.

وشارك نيمار مع فريق الهلال في أربع مباريات حتي الآن، منها 3 لقاءات في دوري روشن، إضافة إلى مباراة مع الزعيم ببطولة دوري أبطال آسيا، ونجح في صناعة 3 أهداف حتى الأن، ولم يسجل ولا هدف.

خيسوس يعيقه ورونالدو يحرج.. نيمار في مرمى النيران مع الهلال

يعيش النجم البرازيلي نيمار جونيور، لحظات صعبة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حيث لم ينجح في إحراز أي هدف حتى الآن مع فريقه الجديد.

النجم البرازيلي أهدر ركلة جزاء بطريقة غريبة أمام الشباب في ديربي الرياض، بالجولة الثامنة، منافسات دوري روشن للمحترفين، وهو ما جعله في موقف محرج مع جماهير الهلال.

الجماهير الهلالية من جهتها ترغب في تقديم اللاعب البرازيلي، لنفس المستويات التي أظهرها الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع الغريم النصر.

رونالدو صاحب الـ 38 عامًا، يعد هداف الدوري السعودي الأول برصيد 10 أهداف، بجانب أنه صاحب أعلى عدد من التمريرات الحاسمة بـ 5 أهداف.

إحراج رونالدو للنجم البرازيلي نيمار مع جماهير فريقه، ليس هو المأزق الوحيد له داخل الهلال، حيث يعاني الساحر البرازيلي مع مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، المعروف بعصبيته الزائدة، وعدم تعامله بشكل جيد مع النجوم.

المشاكل الشخصية ليست هي الوحيدة، فخيسوس حتى الآن لم يستطيع أن يضع النجم البرازيلي في المركز المناسب له داخل المستطيل الأخضر، ليظهر إمكانياته بشكل سليم.

اللاعب الذي يحب التواجد في الجهة اليسرى بشكل دائم، حتى الآن يتحرك داخل الملعب بكثافة ويتمركز داخل منطقة الجزاء، ليشغل مركز المهاجم الثاني، ويميل أكثر إلى الخط الأيمن، وهو ما يضعه في صورة باهتة مع الجماهير.

وتأمل جماهير الهلال أن يصالحها نيمار خلال المواجهة الآسيوية أمام نساجي الإيراني، حيث يعاني الزعيم في دوري أبطال آسيا، ويحتل المركز الثالث بمجموعته، بعد التعادل المحبط أمام نافباخور الأوزبكي في الرياض.

المصدر : موقع “سعودي” – “so3ody”

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً