رونالدو يوجه رسالة للشعب المغربي بعد الزلزال وميسي وصلاح ومحرز واخرون كما توجهت ايضا اندية عالمية بالتعازي والتضامن

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة دعم للشعب المغربي، بعد الزلزال الذي ضرب البلاد، الجمعة، وراح ضحيته أكثر من ألفي شخص في حصيلة أولية.

ونشر النجم البرتغالي المحترف في صفوف نادي النصر السعودي، عبر خاصية “ستوري” في منصة “إنستغرام”، صورة للعلم المغربي وكتب: “أتقدم بأحر التعازي لأسر وأصدقاء جميع الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال الذي ضرب المغرب”، مضيفا: “أرسل حبي وصلاواتي للجميع في المغرب في هذا الوقت العصيب للغاية”.

رونالدو يوجه رسالة للشعب المغربي بعد الزلزال

ويملك رونالدو واحدا من أشهر الفنادق وأفخمها في المغرب بمدينة مراكش، وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها أمس السبت، إن فندق النجم البرتغالي على مشارف مراكش أصبح ملجأ للناجين من الزلزال الذي ضرب المغرب في وقت متأخر يوم الجمعة 8 سبتمبر.

يذكر أن العديد من نجوم كرة القدم على غرار النجم المصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز، والأندية العالمية مثل برشلونة، وريال مدريد، وليفربول، سارعوا إلى دعم المغرب ومواساة الضحايا منذ الساعات الأولى من وقوع الزلزال.

ميسي يواسي ذوي ضحايا زلزال المغرب

تقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف إنتر ميامي الأمريكي، بالعزاء في ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب ليلة الجمعة وأسفر عن أكثر من ألفي قتيل في حصيلة غير نهائية.

وكتب ميسي عبر خاصية “استوري” على حسابه في “إنستغرام”: “أقدم التعازي لجميع عائلات ضحايا زلزال المغرب”.

ميسي يواسي ذوي ضحايا زلزال المغرب

وأضاف أسطورة الكرة الأرجنتينية: “كل الدعم للجرحى والأشخاص الذين تأثروا بالكارثة الكبيرة التي وقعت في المغرب”.

وكان ميسي، قد غاب عن اللقاء الذي فاز فيه فريقه إنتر ميامي على ضيفه سبورتينغ كنساس سيتي 3-2 اليوم الأحد ضمن منافسات الدوري الأمريكي، لخوضه مع الأرجنتين تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026 ضمن النافذة الدولية.

المصدر: RT

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً