“كل شيء كان مخططا له”.. فان غال يشعل مواقع التواصل بتصريح مثير عن تتويج ميسي بمونديال قطر

وعندما سأله المراسل عما يقصد أضاف مدرب منتخب هولندا السابق: “أعني كل ما أقوله بذلك”، ليطرح عليه الصحفي سؤلا جديدا قال فيه: “هل تقصد أن الأمور كلها تمت ليكون ميسي بطلا للعالم؟”، ليرد قائلا: “أعتقد ذلك، ولكنني قلت ما يكفي”.

ثم قال له الصحفي إن “هذا يقول الكثير”، فرد فان غال منزعجا: “سألتني وأجبت، أنا لا أكذب أبدا”. والتفت للصحفي: “لماذا هذا الإلحاح عندما أجيب بما أفكر فيه؟”.

يذكر أن منتخب هولندا بقيادة المدرب فان غال حينها، ودع منافسات كأس العالم 2022 من الدور ربع النهائي بعد الخسارة بنتيجة 3-4 في ركلات الترجيح أمام الأرجنتين، بعد مباراة مثيرة بين المنتخبين انتهت في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وعقب تلك المباراة المثيرة، انتشرت صور ومقاطع فيديو لوقوف ميسي باتجاه دكة بدلاء هولندا والاحتفال بوضع يديه على رأسه، بنفس الطريقة التي اعتاد القيام بها مواطنه المعتزل خوان رومان ريكيلمي.

وفسرت صحيفة “OLE” الأرجنتينية حينها احتفال ميسي بالقول إن قائد “التانغو” سعى لرد الاعتبار لمواطنه ريكيلمي بعدما تعرض لسوء معاملة من المدرب الهولندي فان غال خلال فترة عملهما معا في نادي برشلونة.

وأضافت أن فان غال كان لا يشرك ريكيلمي في مركزه الأصلي، وهاجمه مرارا في وسائل الإعلام، الأمر الذي أجبره على الرحيل وقتها لنادي فياريال.

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً