برشلونة يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه بتعثره أمام خيتافي وريال مدريد يفوز على بلباو

استهل نادي برشلونة، رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني لكرة القدم بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع مضيفه خيتافي اليوم الأحد.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما للوصول إلى المرمى، ليحصل كل منهما على نقطة التعادل.

وشهدت المباراة طرد لاعب من كل فريق ومدرب نادي برشلونة تشافي، حيث أشهر الحكم سيزار سوتو جرادو، البطاقة الحمراء المباشرة لنجم برشلونة رافينيا في الدقيقة 42 لاعتدائه على لاعب خيتافي جاستون ألفاريز، من دون كرة، وبطاقة حمراء ثانية في وجه خايمي ماتا مهاجم خيتافي لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 57.

كما طرد تشافي لاحتجاجه على الحكم على عدم احتساب مخالفة لصالح المهاجم المغربي البديل عبد الصمد الزلزولي في الدقيقة 70.

وبيلينغهام يضع أولى بصماته ويقود ريال مدريد للفوز على بلباو

وضع الوافد الجديد الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام، بصمته الأولى مع ريال مدريد، وقاده للفوز على مضيفه أتلتيك بلباو، بهدفين دون رد، اليوم السبت، في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني.

وافتتح البرازيلي رودريغو أول أهداف ريال مدريد في الموسم الجديد بالدوري في شباك بلباو، في الدقيقة 28 بتسديدة قوية استقرت على يمين الحارس، ثم سجل بيلينغهام، الذي انضم للريال هذا الصيف قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة ضخمة بلغت 103 ملايين يورو، الهدف الثاني في الدقيقة 36، من تسديدة رائعة.

وهذا هو أول هدف يسجله الدولي الإنجليزي في مباراة رسمية مع الريال.

وبشكل عام، قدم بيلينغهام أداء جيدا في لقاء اليوم، ليساهم في فوز الريال وحصده أول ثلاث نقاط في بداية مشواره لاستعادة لقب الدوري الإسباني من الغريم برشلونة.

المصدر: ار تي

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً