رونالدو واجواء الفرح وتسجيله رقما قياسيا جديدا مع تحطيمه الرقم السابق للألماني غيرد مولر بالرأسيات ليسجل 145 هدفا (فيديو)

رونالدو يمازح مشجعة بسبب قميص سبورتنغ لشبونة (فيديو)

مازح كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي مشجعة أثناء خروجه من الملعب بعد مواجهة النصر والاتحاد المنستيري التونسي في دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية.

وأثناء خروجه رفعت مشجعة قيمص رونالدو أثناء لعبه لنادي سبورتنغ لشبونة في بداية مسيرته ليمازحها رونالدو : “هذا لي؟” فردت المشجعة :”نعم من أجلك” ليرد رونالدو: “لا شكرا، أنا أمزح” ثم وقع على القميص.

وحقق النصر فوزا مهما على الاتحاد المنستيري التونسي بـ4-1 واحد ليتصدر مجموعته بأربع نقاط، وهو نفس رصيد الشباب قبل الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.

وسجل رونالدو الهدف الثاني لنادي النصر حينما كان الفريق متعادلا ليفتح لرفاقه طريق الفوز وتصدر المجموعة قبل الجولة الثالثة الحاسمة حيث تعادل النصر مع الشباب في الجولة الأولى.

ويواجه النصر الزمالك الذي يمتلك 3 نقاط، فيما يواجه الشباب الاتحاد صاحب المركز الأخير دون رصيد.

ويحتاج النصر التعادل أو الفوز في الجولة الأخيرة أمام الزمالك لضمان التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال التي تستضيفها السعودية.

كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام ويسجل انجازا قياسيا جديدا

حقق لاعب كرة القدم البرتغالي ونجم نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، رقما قياسيا بالأهداف التي سجلها برأسه في المباريات الرسمية، محطما الرقم السابق للألماني غيرد مولر.

وجاءت رأسية رونالدو خلال مباراة النصر السعودي مع الاتحاد المنستيري التونسي، والتي انتهت لصالح الأول (4-1) ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب للأندية.

ونجح نجم نادي النصر في تسجيل هدف التقدم الثاني للعالمي بالدقيقة 74، بعدما تابع عرضية متقنة من سلطان الغنام بضربة رأسية رائعة سكنت شباك الاتحاد المنستيري.

وبهذه الرأسية وصل البرتغالي إلى 145 هدفا مسجلا بالرأس في المباريات الرسمية، محطما رقما قياسيا كان يمتلكه النجم الألماني غيرد مولر.

ووفقا لهذا المؤشر، فقد تجاوز المهاجم السابق للمنتخب الألماني غيرد مولر، الذي سجل 144 هدفا برأسه، ويأتي في المركز الثالث الإسباني كارلوس سانتيانا 125 هدف.

وفي 2 يناير، أصبح رولاندو لاعبا في النصر، بموجب عقد سيحصل فيه على 200 مليون يورو سنويا، كما تم الإبلاغ عن مكافآت إضافية للبرتغالي وعائلته. ويلعب رونالدو في دوري روشن السعودي منذ نصف عام، بعد انتقالات صيفية رفيعة المستوى، ولا يزال اللاعب الأعلى أجرا في الدوري.

المصدر: وكالات + وسائل إعلام”

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً