بعد موافقته على اللعب الى جانب الدون أول تعليق رسمي لبايرن ميونخ على أنباء انتقال ماني للنصر السعودي

أكد رئيس نادي بايرن ميونخ، هيربرت هاينر، اليوم الأربعاء أن النادي على علم “بمحادثات أولية” حول انتقال المهاجم ساديو ماني من البايرن إلى نادي النصر السعودي.

وقال هاينر في اليابان خلال جولة للنادي البافاري قبل الموسم حسبما نقلت عنه وكالة الأنباء الألمانية “د ب أ”: “بايرن أبلغ بذلك (بمفاوضات ماني مع النصر السعودي).. لكن هذه محادثات أولية. علينا أن ننتظر لنرى”.

وجاءت التصريحات بعد تقرير نشرته صحيفة “بيلد” الألمانية بأن مستشارا لماني سيلتقي ممثلي النصر لمناقشة صفقة محتملة.

ولدى ماني عامان آخران في عقده مع بايرن بعد موسم أول محبط شهد عدة إصابات منذ انضمامه من ليفربول العام الماضي.

وأحرز المهاجم الدولي السنغالي، 12 هدفا في 38 مباراة مع بايرن، واحد منها فقط بعد إصابة في الساق في نوفمبر الماضي حرمته من المشاركة في كأس العالم 2022.

وأوقف بايرن ماني لمباراة واحدة بسبب “سوء سلوك” في أبريل الماضي بعد أن قيل إنه ضرب زميله ليروي سانيه في غرفة تغيير الملابس بعد خسارة البايرن في دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي.

وكان ماني قد العن موافقته على اللعب إلى جانب النجم كريستيانو رونالدو في النصر السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية، يوم الخميس، أن السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونخ، وافق على العرض المقدم من نادي النصر السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفادت صحيفة “ليكيب” في تقرير لها، بأن انتقال ساديو ماني للدوري السعودي لم يتم حتى الآن بشكل رسمي، لكن اللاعب السنغالي وافق مبدئيا على العرض المقدم له من نادي النصر “العالمي”، ليصبح ثالث صفقات النادي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وذكرت الصحيفة أن ساديو ماني (31 عاما) انضم إلى صفوف الفريق البافاري العام الماضي، قادما من نادي ليفربول، حيث شارك مع الفريق الألماني في 38 مباراة، سجل خلالها 12 هدفا فضلا عن 5 تمريرات حاسمة في جميع البطولات.

وكان المهاجم السنغالي قد حصل على إذن من إدارة نادي بايرن ميونخ بالتفاوض مع الأندية السعودية المهتمة بضمه، وربما يرغب في اللعب إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر.

وجاء ذلك، بعدما خرج اللاعب من حسابات توماس توخيل، مدرب الفريق، الذي لا ينوي الاعتماد عليه في الموسم المقبل، وفقا لما أكدته صحيفة “بيلد” الألمانية في الأيام الماضية.

المصدر: وسائل إعلام  + أ ب 

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً