إسبانيا تقسو على أوكرانيا في بطولة أوروبا بخماسية لهدف وانكلترا تقضى على احلام الكيان الغاصب بثلاثية نظيفة في بطولة اوروبا تحت 21 سنة

ألحق منتخب إسبانيا هزيمة ساحقة بنظيره الأوكراني (5-1) في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في الدور قبل النهائي لبطولة أوروبا (تحت 21 عاما)، المقامة حاليا في رومانيا وجورجيا.

وضع اللاعب الأوكراني أرتيوم بوندارينكو فريقه في المقدمة بهدف مبكر سجله بعد مرور 13 دقيقة فقط من صفارة البداية.

وجاء رد “الماتادور” الإسباني سريعا وصاعقا، بإحرازه خمسة أهداف متتالية عبر كل من اللاعبين، أبيل رويز، وأوهيان سانسيت، وأنطونيو بلانكو، وإيمار أوروز، وسيرجيو غوميز، في الدقائق (17، 24، 54، 68، 78) على الترتيب.

وضرب منتخب إسبانيا موعدا في نهائي بطولة أوروبا للشباب، مع نظيره الإنجليزي، الذي تغلب بدوره على إسرائيل بثلاثة أهداف من دون رد، في وقت سابق من مساء يوم الثلاثاء أيضا.

إنجلترا تضع حدا لطموحات الكيان الغاصب “إسرائيل” في بطولة أوروبا

إنجلترا تضع حدا لطموحات إسرائيل في بطولة أوروبا

صعد المنتخب الإنجليزي إلى نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم للشباب (تحت 21 عاما)، المقامة حاليا في رومانيا وجورجيا، على حساب نظيره الإسرائيلي، إثر فوزه عليه بثلاثية نظيفة.

ووقع على ثلاثية منتخب “الأسود الثلاثة” كل من اللاعبين، مورغان جيبس وايت، وكول بالمير، وكاميرون ارتشر في الدقائق (42، 63، 90) على الترتيب.

وسيكون منتخب إنجلترا في نهائي بطولة أوروبا للشباب، بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع منتخبي إسبانيا وأوكرانيا مساء اليوم أيضا.

المصدر: RT  + صدى الجنوب

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً