“عرين الأسود” تهدد إسرائيل: سنريكم أرضا محروقة تحت أقدامكم وسماء سوداء من فوقكم

دعت مجموعات “عرين الأسود” المسلحة، الفلسطينيين داخل فلسطين وخارجها، للخروج في مسيرات نصرة لجنين ومخيّمها، عند السابعة من مساء اليوم الاثنين، كما دعت المقاومين لمساندة مقاتلي جنين.

وتوجهت المجموعة في بيان عبر “تلغرام”، إلى الفلسطينيين في كل مكان بالضفة الغربية والقدس والداخل، وفي الشتات وفي قطاع غزة، والأطفال قبل الكبار والشيوخ قبل الشباب، بالخروج السابعة مساء، إلى الشوارع والميادين والحواجز “مهللين مكبرين من أجل جنين، وشهدائها، وتضحياتهم”.

وطالبت المجموعة “الجماهير الفلسطينية بقطع طرق المستوطنين، وطرق إمداداتهم، باعتبار أن ذلك يخفف عن المقاتلين في المخيم”.

وأشارت إلى أن مجموعة من مقاتلي “عرين الأسود” وصلوا مخيم جنين فجر اليوم، للمشاركة في القتال.

وأضافت أنه يجب أن يصل “صوت الجميع إلى كل مقاتل حر”، داعية كل “من يمتلك السلاح ولا يستطيع الوصول إلى جنين، لمشاغلة قوات الاحتلال في أي مكان يتواجدون فيه”.

وتوعدت عرين الأسود الجيشالإسرائيلي، قائلة: “ليس للعدو بإذن الله إلا الدمار والسواد سنريكم أرضا محروقة بأذن الله تحت أقدامكم وسماء سوداء من فوقكم في كل مكان وموقع لا نريد من مقاتلينا ومن أبناء شعبنا أن يرى العدو اليوم لونا إلا السواد سنشعل النار في كل شي لن نترك جنين وحيدة”.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية حتى الساعة الثالثة مساء الاثنين عن مقتل 8 شه وأكثر من 50 جريحا جراء العملية العسكرية الإسرائيلية على جنين، بينهم 10 بحالة خطيرة، ويضاف لهم محمد عماد حسنين 21 عاما في مدينة البيرة.

المصدر: وكالة سما نيوز

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً