ميسي يودع باريس سان جرمان بخسارة بعد ان هدر فرصة هدف محقق بغرابة في مباراته الأخيرة مع الباريسي(فيديو)

أهدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فرصة تسجيل هدف محقق بغرابة في مباراة فريقه باريس سان جيرمان وضيفه كليرمون في الجولة الـ38 الأخيرة من الدوري الفرنسي يوم السبت.

وفي الدقيقة 53 عندما كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين، انسل مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي من وسط الملعب وانطلق بسرعة البرق متجاوزا دفاع كليرمون، قبل أن يهيأ كرة على طبق من ذهب لميسي أمام الحارس لكن النجم الأرجنتيني سددها على غير العادة عالية وبعيدة عن المرمى.

وانتهت المباراة بخسارة سان جيرمان بنتيجة 2-3.

وكانت هذه المباراة الأخيرة لميسي مع سان جيرمان حيث سيرحل عن الفريق بعد انتهاء عقده وعدم اتفاق الطرفين على تجديد ارتباطهما.

أول تعليق لميسي بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان

أول تعليق لميسي بعد إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان

ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه باريس سان جيرمان وجماهيره بعد إعلان رحيله عن النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، يوم السبت أن مهاجمه بطل العالم الأرجنتيني ميسي سيرحل عن صفوفه بعد المباراة الختامية للموسم المقررة في وقت لاحق يوم السبت.

وقال نادي العاصمة في بيان: “بعد موسمين في العاصمة، ستنتهي مغامرة ليونيل ميسي مع باريس سان جرمان مع انتهاء موسم 2022-2023”.

وفي رسالة وداعية، قال ميسي عبر موقع نادي باريس سان جيرمان: “شكرا للنادي، ولمدينة باريس وسكانها على هذين العامين، وأتمنى لهم الأفضل في المستقبل”.

ورحل ميسي عن الفريق الباريسي في ظل انتهاء تعاقده مع النادي في 30 يونيو الجاري، ليصبح حرا في الانتقال إلى أي فريق.

وأحرز النجم الأرجنتيني 32 هدفا إضافة إلى 35 تمريرة حاسمة في 74 مباراة مع سان جيرمان، وتوج مع الفريق بثلاثة ألقاب محلية: الدوري في مناسبتين وكأس السوبر الفرنسي.

ويترقب الجميع قرار ميسي بشأن وجهته المقبلة بين أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني.

المصدر:psg.fr + RT

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً