اشارة اصمت باصابع يد من رئيس وزراء دولة الى رئيس دولة مفترض… هكذا قال رئيس وزراء لوكسمبورغ للرئيس الاوكراني زيلنسكي: اصمت (شاهد الفيديو)

قام رئيس وزراء لوكسمبورغ كسافييه بيتيل بحركة يد غريبة وهو يتحدث مع رئيسي صربيا ألكسندر فوتشيتش وأوكرانيا فلاديمير زيلينسكي، اعتبرها البعض إشارة طلب بها بيتيل من زيلينسكي أن يصمت.

مما دفع زيلنسكي الى الشعور بالحرج ووضع يديه على قبة قميصه متلفتا من المشهد المحرج له سيما انه تحت وسائل اعلام وتصوير لا يمكن تفاديه .. مما يشكل اهانة له ولشعب اوكرانيا كلها …

اصمت .. اغلق فمك

وفيها نقول حين يقول رئيس وزراء دولة لرئيس دولة اخرى مفترص : اغلق فمك

حين تكون قزما وتابعا كجرو يتبع صاحبه .. يسكته حين يشاء او حتى من وضعه عليه حارسا ليطعمه ..فيقول له اصمت متى شاء وكيفما شاء وحينما يشاء .. وشتان ما بين صاحب الكلمة الحر الذي يستطيع ان يقول كلمته براس مرفوع .. وبين تابع يلقن تلقينا ماذا يفعل .. هي حال البشر اينما ذهبت .. حينما ترضى بان تكون حارس مصالح اعداء بلادك وقضيتك ووطنك وحزبك ,شعبك .. ساعتئذن عليك ان تصمت .. كما قال رئيس وزراء لوكسمبورغ كسافييه بيتيل بحركة يد ليست غريبة كما يظنها البعض، فهي طبيعية للتابع والمتبوع .. وقالها له وهو يتحدث مع رئيسي صربيا ألكسندر فوتشيتش وأوكرانيا فلاديمير زيلينسكي، اعتبرها البعض إشارة طلب بها بيتيل من زيلينسكي أن يصمت.

مما دفع زيلنسكي الى الشعور بالحرج ووضع يديه على قبة قميصه متلفتا من المشهد المحرج له سيما انه تحت وسائل اعلام وتصوير…

فهل يعتذر هذا البهلاوني لاهانة شعبه التي تسبب بها … فهذه الحركة من رئيس اقل رتبة لرئيس اعلى رتبة .. هي اهانة لشعب بأكمله وليس له فحسب … واعلموا بان الحال قد يحصل اينما كان .. حين يصمتك مجرد رتيب عندما تكون تابعا لسيده حين يجد انك قد تخطيت حدود المسموح …

شاهد كيف قيل لزيلنسكي : اغلق فمك…

وكالات – مختلف + صدى الجنوب صياغة العنوان

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً