مدفيديف: أوكرانيا ستختفي من الوجود / المعارضة غير النظامية متورطة في اعمال الارهاب في روسيا

مدفيديف: أوكرانيا ستختفي من الوجود

أعرب نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فكونتاكتي”، عن اعتقاده بأن أوكرانيا ستزول من الوجود.

وقال: “لماذا ستختفي أوكرانيا من الوجود؟ لأن أحدا لم يعد بحاجة لها”.

وأشار مدفيديف إلى أنه لا أوروبا ولا الولايات المتحدة ولا إفريقيا وأمريكا اللاتينية ولا آسيا ولا روسيا ولا أي أحد آخر، بات بحاجة إلى أوكرانيا.

وأضاف: “أوكرانيا بقيادتها النازية الجديدة، لم تعد لازمة وضرورية حتى لمواطنيها أنفسهم”.

ويرى نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، أن سلطات أوكرانيا الحالية بالذات تتحمل ذنب عدم ضرورة أوكرانيا لأي أحد وذنب تدهورها نحو الانقراض.

وأعاد مدفيديف إلى الأذهان، أن أوكرانيا حصلت بشكل مصطنع على الكثير من الأراضي الروسية التي يعيش فيها ملايين الروس الذي تعرضوا على مدى عدة عقود للتمييز والمعاناة والاضطهاد من جانب سلطات كييف.  

وقال: “وتقوم روسيا بحماية هؤلاء بالذات في سياق العملية العسكرية الخاصة، وتدمر العدو بلا رحمة”.

ونوه مدفيديف بأن “وجود الأراضي الروسية، داخل ما يسمى بأوكرانيا ضمن حدود عام 1991، ليس إلا سوء فهم ناتج عن تفكك الاتحاد السوفيتي”.

وكان قد صرح الرئيس نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف قائلا بان: المعارضة غير النظامية منخرطة في أعمال الإرهاب بروسيا

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري مدفيديف، تعليقا على الانفجار الذي أودى بحياة الصحفي فلادلين تاتارسكي، إن ممثلي المعارضة غير النظامية في روسيا منخرطون في أعمال الإرهاب.

وأضاف مدفيديف في بيان على قناته على “تيليغرام”، اليوم الثلاثاء، إن “الإرهاب عاد إلى الظهور في المدن الروسية، لكن الإرهاب الآن تمارسه القوى التي رأى فيها الغرب مؤخرا “شرفا وضمير العصر”.

وقال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي إن “الإرهاب عاد مرة أخرى إلى شوارعنا، في مدننا”. 

وأضاف مدفيديف إن “معارضي النظام الاستبدادي،  فرسان العدالة ومحاربة الفساد”، هم من يقفون وراء التفجير الذي أودى بحياة المراسل الحربي فلادلين تتارسكي، وذلك في إشارة إلى ما يعرف بصندوق مكافحة الفساد المحظور في روسيا والذي كان يديره المعارض الروسي أليكسي نافالني.

وقال إن “الأقنعة قد سقطت، وها هو، “لون” معارضتنا غير النظامية، إنه في حالة حرب مع شعبه، يفجر ويقتل”.

ووقع انفجار يوم الأحد في مقهى بمدينة بطرسبورغ، أدى إلى مقتل المراسل الحربي فلادلين تاتارسكي (الاسم الحقيقي ماكسيم فومين)، وإصابة أكثر من 30 آخرين، وفي اليوم التالي، تم اعتقال المشتبه بها داريا تريبوفا.

ووفقا للجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب، تم التخطيط لقتل تاتارسكي من قبل أجهزة الاستخبارات الأوكرانية، بمشاركة عملاء بينهم موظفون في ما يعرف بصندوق مكافحة الفساد.

المصدر: تاس + نوفوستي

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً