الجمعة , 26 أبريل 2024

رونالدو يبدأ رحلته الى النصر السعودي بمفاجأة صاعقة وكبيرة على اخصامه الانكليز…

رونالدو يبدأ رحلة النصر برسالة مقتضبة

بدأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رحلته إلى العاصمة السعودية الرياض، تمهيدا للانضمام بشكل رسمي لصفوف نادي النصر لكرة القدم.

وكان النصر قد أعلن بشكل رسمي اتفاقه مع رونالدو يوم الجمعة الماضي، على الانتقال لصفوف النادي السعودي حتى صيف 2025.

ونشر رونالدو فيديو قصير عبر خاصية “الاستوري” على موقع “إنستغرام”، وجه من خلاله رسالة قصيرة لجماهير النصر من الطائرة، قال فيها: “مرحبا يا شباب، أراكم في القريب العاجل”.

وسيصل رونالدو إلى العاصمة السعودية، رفقته صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، التي نشرت هي الأخرى صورة لها من نفس الطائرة الخاصة التي تقل الدون.

وينتظر وصول رونالدو إلى مطار الملك خالد على متن طائرة خاصة عند الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بحسب صحيفة “الرياضية” السعودية.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أنه سيمنع الاستقبال الجماهيري لكريستيانو رونالدو سواء في المطار أو محيطه.

يذكر أن النصر كشف في بيان رسمي عن إقامة حفل استقبال ضخم للنجم البرتغالي غدا الثلاثاء، وذلك في ملعب “مرسول بارك” بحضور الجماهير ولاعبي الفريق.

نادي النصر السعودي

@AlNassrFC

النجــم المنتظـر يوجـه كلمته لجماهيـر #النصر غـدًا نلتقي #HalaRonaldo

Copier l’adresse de la vidéo

الحـدث المنتظـر حفل استقبـال اللاعب الأعظـم عالمـيًا غـدًا الثلاثـاء جماهيــر #النصر تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو السابعة مسـاءً في ساحة النـصـر #مرسول_بارك #HalaRonaldo

Image

مفاجأة كبيرة في عقد كريستيانو مع النصر

مفاجأة كبيرة في عقد كريستيانو مع النصر

أفادت تقارير صحفية بوجود بندين مثيرين في عقد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي لكرة القدم، بعد انتقاله إلى صفوفه رسميا في الساعات الماضية.

  • ويتضمن عقد رونالدو إمكانية انتقاله على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى صفوف نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في حالة ضمان هذا الأخير، المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، لكون مالك نادي النصر السعودي هو نفسه مالك النادي الإنجليزي.

كما أفاد موقع “CBS Sports”، بوجود بند سيتمكن رونالدو (37 عاما) بموجبه من تغيير المدرب إذا كان المدرب الحالي لا يناسبه.

يذكر أن نادي نيوكاسل يونايتد يحتل حاليا المرتبة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 34 نقطة، بفارق نقطة أمام فريق رونالدو السابق مانشستر يونايتد، الذي لعب مباراة أقل.

المصدر: وسائل إعلام 

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً