الجمعة , 26 أبريل 2024

تحت ستار خديعة مونديال قطر رئيس “دولة اسرائيل الغاصبة” يزور دولا خليجية ويبدأ بمملكة البحرين الذي أكد ملكها أمامه ضرورة تحقيق سلام عادل وشامل يضمن حقوق الفلسطينيين لذر الرماد في العيوم

هاهي الخديعة بعينها وما يكمن خلف استضافة قطر لكاس العالم 2022 .. السر الحقيقي خلف هذا التبذير وهذا الانفاق والنفاق .. بينما العالم تأخذ كرة القدم وهو يتابع مجرياتها الحاصلة في دولة قطر التي جمعت شتات الارض من الاعلام الاجنبي ومنها اليهودي لتمرير المخطط المرسوم بدقة منذ سنوات كانت تحت هذه الستارة القطرية الرياضية التي تحتها تجري عملية سياسية واسعة النطاق دون الاعلان المسبق عنها بشكل مباشر الا ما ندر الا وهي زيارة رئيس دولة الاحتلال اليهودي لجنوب الامة في فلسطين الى دول خليجية متستراً تحت غطاء الانفتاح الدولي لاستضافة قطر لكاس العالم في نسخته الحالية 2022 وبهذه الاثناء سيقوم رئيس عصابات الاحتلا اليهودي بزيارته الى دولا خليجية ولا نكذب القول اذا ما قلنا انه وتحت ستار خديعة مونديال قطر رئيس دولة “اسرائيل الغاصبة” يزور دولا خليجية ويبدأ بملك البحرين الذي أكد أمامه ضرورة تحقيق سلام عادل وشامل يضمن حقوق الفلسطينيين لذر الرماد في العيوم لتليها زيارة الى الامارات وتحديدا الى ابو ظبي للقاء ال زايد… وحيث تستقبله الاحتجاجات البحرينية الشعبية الرافضة الا انها تبقى ضمن الرفاهية التي لا تفيد في الاعمال السياسية الكبرى .. باختصار هو فوق الاراضي البحرينية وكل صريخ هراء ما لم يتبعه فعل يعكر صفو تلك الزيارة.

اذا وفي اصل الخبر

أكد ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة موقف بلاده الداعم لتحقيق سلام عادل وشامل ودائم يضمن حقوق الشعب الفلسطيني، وذلك خلال لقائه مع رئيس إسرائيل يتسحاق هرتسوغ اليوم في المنامة.

من جهته، بدأ هرتسوغ كلمته باللغة العربية قائلا للملك حمد: “صديقي، جلالة الملك، أشكركم على استضافتي كأول رئيس إسرائيلي يزور مملكة البحرين”.

وقال هرتسوغ بعد وصوله للمنامة: “زيارتي هنا في البحرين تحمل رسالة سلام ومودة وصداقة من شعب إسرائيل إلى الشعب البحريني وجلالة الملك”.

وأضاف: “حملت الاتفاقات الإبراهيمية معها شراكة إقليمية تاريخية”، معربا عن شكره للوزير الزياني على “الاستقبال والشراكة القوية والفاعلة في منتدى النقب المحرك لشراكات حيوية لنا جميعا”، كما دعا دولا أخرى للانضمام للشراكة “التي تعزز الشرق الأوسط”.

وغدا الاثنين سيتوجه هرتسوغ إلى أبوظبي، حيث سيجتمع مع رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، كما سيشارك في مؤتمر الفضاء الذي سيحضره أيضا رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي.

وكانت قد ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن جهاز “الشاباك” قرر تعزيز الإجراءات الأمنية للرئيس إسحاق هيرتسوغ خلال جولة خليجية مرتقبة له وسط حملة على مواقع التواصل الاجتماعي العربية تعارض زيارته.

وقالت “القناة 12” إن زيارة هيرتسوغ إلى كل من البحرين والإمارات حيث سيلتقي كبار القادة في البلدين ستجري حسبما هو مخطط لها، لكن الوكالة الأمنية قررت اتخاذ الاحتياطات بعد رصد منشورات متعددة لنشطاء المعارضة البحرينيين.

وذكرت القناة أنه “في أحد إعلانات الاحتجاج المنشورة بثلاث لغات العبرية والعربية والإنجليزية، وصف هرتسوغ بأنه “مجرم” و”غير مرحب به” في البحرين. وقال إعلان آخر: “التطبيع خيانة.. لا تأت”.

ومن المقرر أن ينطلق هيرتسوغ في زيارة للبحرين في 4 ديسمبر بدعوة من الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وسيكون أول رئيس إسرائيلي يزور المملكة، قبل أن يتوجه الاثنين إلى الإمارات للقاء نظيره الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان.

المصدر: مقدمة صدى الجنوب + RT+ وسائل إعلام إسرائيلية

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً