السبت , 3 ديسمبر 2022

بلدية حارة حريك تطلق مشروع موائد الرحمة بحضور الوزير بيرم

أطلقت بلدية حارة حريك – مشروع ثمار برعاية وحضور وزير العمل مصطفى بيرم، رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية المهندس محمد درغام، رئيس المجلس البلدي في حارة حريك زياد واكد وعدد من فعاليات المنطقة الحزبية، البلدية والاختيارية وعدد من أطفال جمعيتي الإمداد والمبرات المشروع موائد الرحمة، والذي جرى خلاله افتتاح الصالة الجديدة. افتتح الاحتفال بالنشيد الوطنية اللبناني، تلاه آيات من القرآن الكريم، عرض بعدها فيلم يوثق دور المركز على مر السنوات الماضية وخطته للأعوام القادمة.

تحدث نائب رئيس المجلس البلدي في حارة حريك المهندس احمد حاطوم عن الدور الريادي الذي يقوم به المركز منذ افتتاحه، على مستوى التعامل مع العائلات المستضعفة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد، حيث سيصل عدد المستفيدين من هذا المشروع الى ما يقارب من 200 عائلة. واكد حاطوم أن البلدية تعمل باللحم الحي، الا أنها ستستمر في خدمة أهلها على جميع الصعد.

من جهته أشار وزير العمل مصطفى بيرم الى ان المبادرات التي تقوم بها البلديات هي غاية في الاهمية، نظراً الى الارتدادات التي تتركها على مستوى المجتمعات المحلية، واثنى بيرم على المشروع الذي قامت به بلدية حارة حريك في تأمين فرص عمل وتطوير للمتدربين والمتدربات الذين يخرجون من مركز التدريب الخاص بها الى سوق العمل. تفقد بعدها وزير العمل والحضور المركز حيث تلقى شرح مفصل عن الدور الذي تقوم به مراكز بلدية حارة حريك.

شاهد أيضاً

خطرهم خطرٌ على الشعبِ السوريِ كلِه

د. ادمون ملحم* منذ مطلعِ القرنِ الماضي بدأت فكرةُ الدولةِ اليهوديةِ العنصرية، الوظيفيةِ، تتبلورُ وترتسمُ …

اترك تعليقاً