الخميس , 24 أكتوبر 2019
الرئيسية » صدى الرياضة » نينار البطلة المركز الاول في سباق حرمون

نينار البطلة المركز الاول في سباق حرمون


و يصح فيها القول: في خضم الصراع الفكري استراحة مع رائدة
كعادتها، باتت لها القمم عنوان لارتقاء قمم ، تسابق الهدف فتتقدم، تعبر المسافات من خط الانطلاق لخط الوصول بثقة وعزم وارادة لا تلين، ترد الجميل فوزا جميلا وبسمة وقبلة على جبين والدتها سندها الاول وعزمها المتين في هواية اكتشفتها فنمّتها فتحولت لبركان فوز لا تخمد صعودا اماله وعزيمته وثقته بنفسه.
وفي خضم الصراع الفكري ومشاغل الحياة ومتطلبات العيش تراني لا بد لي من استراحة مع رائدة علمتني الكثير الكثير قد اكون تعلمت منها اكثر مما تعلمت هي مني ولا ابالغ بذلك.
فكل يوم يسبق اي مشاركة لها نتحدث سويا اسألها عن استعدادها وجهوزيتها فتخبرني بكلمات بسيطة مختصرة وتختمها بكلمة : عادي بابا…
اتبسم من هذه الثقة وفي اليوم التالي تراني انتظر خط الوصول قبلها اعزفه فرحا على شرايين قلبي تجذل الكلمات فيه دموعي … هذه الفتاة الصغيرة… الرائدة .. تخطط، ترسم، تتدرب، تتحضر، تقرر وتنطلق وتجد خط الوصول طوعا عند راحة قدميها.

نيار بطلة سباق حرمون تؤدي التحية عند نصب الزوبعة في حاصبيا


اليوم كان له نكهة خاصة وهي تعبر سوق الخان وذكراه الجميلة في ذاكرة الصراع القومي الاجتماعي بمواجهة اليهود المحتلين المغتصبين.
اثناء سيرها تعبر حاصبيا وهضباتها فتتوقف عند زوبعة تتوسط صمود الصراع لتذكرنا بحروب ومعارك كانت هناك وانهزم العدو فيها منسحبا مهزوما يجر خلفه اذيال عملائه لتقف من جديد زوابع الحياة تعلن ارادتها.
فتتوقف عندها بطلتنا الصغيرة .. بشموخ… تؤدي التحية… وتكمل مسيرها وتخوض السباق وتحصد المركز الاول في سباق حرمون لنسخته السادسة ولمشاركتها الاولى لها فيه ولكن ذلك لم يعجزها فكانت تحصد ميداليتها ودرع التكريم لتعاود طريقها وتودع انتصارها عند نصب الزوبعة وكأن لسان حالها يقول: اهدي فوزي هذا الى امتى الغالية ولروح فاديها الزعيم الذي نحن على بعد ايام مضت من ذكراه السبعين لوقفة العز الانسانية التاريخية.
الف مبروك للرائدة نينار مركزها الاول في سباق حرمون في نسخته السادسة 
الف مبروك للمنظمين والمتابعين

لحظة الوصول


الف مبروك لنادي فينقيا التي تتمرن بطلتنا تحت رايته وادارة مدربه المحترم 
تحية للرفيقة هدى صبرها وتضحياتها في كل إتجاه وهي من معركة حياتية لمعركة تربوية لمعركة فكرية وتنظيمية الي معركة رياضية عداك عن معاركها الصحية الخاصة😍
اجزم قولا بان ما تتحمله المرأة يعجز عنه اعتى الرجال الرجال.
وتحية خاصة جدا لملهمها الروحي والحاضر معها دوما والمشجع الاول لها وكما يصح القول فيه مدير اعمالها الحاضر على الدوام يشجعها ويعطيها الخطط ذلك المبدع الصغير الشبل القائد اخيها توأم روحها نبوخذ نصر علي الذي لا يترك مناسبة الا ويكون حاضرا معها يدعمها يشجعها بحماس جميل
الف مبروك لنا جميعا هذا الفوز الجميل
نينو البطلة لك مني الف تحية ونهر حب لا ينضب
تحيا سورية ويحيا سعادة
كوتونو-بنين
14/07/2019

نينو والداعم الاول لها نبوخذنصر علي في لقطة لحظة استراحة من فاعليات السباق

شاهد أيضاً

جميلة ومغازيها رائعة : الببغاء…. (رسالة الى الببغائين في حياتنا)

تصويرية ورسالة ببغاء