الريال يتخطي اتلتيكو ويبلغ نهائي السوبر الاسباني وانتلانتا يقهر ميلانو بعقر داره ويصعد لنصف نهائي كأس إيطاليا

في مباراة غزيرة بالأهداف.. ريال مدريد يتخطى أتلتيكو ويبلغ نهائي السوبر الإسباني

في لقاء شهد تسجيل 8 أهداف، انتزع ريال مدريد فوزا صعبا على حساب جاره أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-3 وبطاقة التأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة التي استضافها ملعب “الأول بارك” بمدينة الرياض السعودية بالتعادل الإيجابي 3-3، حيث سجل لريال مدريد كل من أنطونيو رودير، فيرلاند ميندي، وداني كارفاخال في الدقائق 20، 30، و85 تواليا، ولأتلتيكو مدريد ماريو هيرموسو، أنطوان غريزمان، وروديغر (هدف عكسي) في الدقائق 7، 37، 78.

واحتكم الفريقان بعدها لشوطين إضافيين حيث تمكن الريال من تسجيل هدفين عن طريق مدافع الأتلتيكو ستيفان سافيتش بالخطأ في مرماه (116) وإبراهيم دياز (120).

ويواجه ريال مدريد في النهائي المقرر إقامته الأحد المقبل، الفائز من المباراة التي ستجمع غدا الخميس بين برشلونة وأوساسونا.

في مباراة غزيرة بالأهداف.. ريال مدريد يتخطى أتلتيكو ويبلغ نهائي السوبر الإسباني

أتالانتا يقهر ميلان في عقر داره ويصعد لنصف نهائي كأس إيطاليا

بلغ نادي أتالانتا الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بفوزه على مضيفه ميلان 2-1 الأربعاء على أرضية ملعب “سان سيرو”.

وقلب أتالانتا الطاولة على مضيفه محولا تخلفه بهدف للبرتغالي رافائيل لياو (الدقيقة 45) إلى فوز بثنائية للهولندي تيون كوبمينرس في الدقيقتين “45+2” و59 (من ركلة جزاء).

ميلان لم يفرح كثيراً..

أتالانتا يعادل النتيجة سريعاً بهدف كوبمينيرز#ميلان_أتالانتا | #كأس_إيطالياpic.twitter.com/ehUqYb5sNk— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) January 10, 2024

ويلتقي أتالانتا في نصف النهائي مع فيورنتينا الذي تأهل على حساب بولونيا بفوزه عليه 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي لمباراتهما بالتعادل السلبي.

وتجمع المباراة الثانية من نصف نهائي كأس إيطاليا بين لاتسيو والفائز من مواجهة يوفنتوس ضد فروزينوني التي تقام غدا الخميس في ختام مباريات ربع النهائي.

المصدر: RT

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً