النصر يهزم الفيحاء اليوم بثلاثة اهداف لواحد ويتقدم الى المركز الثاني في الدوري السعودي

فوز كبير حققه النصر السعودي بقيادة الدون البرتغالي على مواطنه الفيحاء, في الجولة الحادية عشر من منافسات دوري روشن موسم 2023-2024, ثلاث نقاط من ذهب اقتنصها العالمي خارج الأرض ليُعلن بها أن عينيه على شيء واحد وهو صدارة الدوري السعودي.

بهذا الفوز رفع النصر رصيده من النقاط إلى 25 نقطة يحتل بها وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي, وعلى الجانب الآخر يتجمد رصيد ألفيحاء عند 14 نقطة يحتل بها المركز الثامن من جدول التريب.

اهداف المباراة في هذا التقرير

وفي مجريات المباراة بين ألفيحاء والنصر جاء الشوط الأول سلبياً

انتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة النصر والفيحاء ضمن الجولة الحادية عشر لمنافسات دوري روشن السعودي, ورغم سيطرة العالمي على مجريات الشوط إلا أنه لم يتمكن من زيارة شباك الفيحاء.

ظهرت خطورة الأسطورة كريستيانو رونالدو في هذا الشوط, وصوب النصر 4 تسديدات إثنين منها كانا بقدم رونالدو, وجاء الشوط الثاني مغايراً حيث لم يفرط النصر في مثل تلك الفرصة للتقدم نحو الصدارة.

تلق تاليسكا بتمريرة حاسمة من كرستيانو

كعادته واصل إندرسون تاليسكا التألق مع العالمي, وأحرز هدف تقدم فارس نجد على الفيحاء على أرضه وبين جماهيره. وجاء الهدف في الدقيقة 50 من أسيست رائع لكريستيانو رونالدو, الذي هيأ الكرة لزميله البرازيلي لتعلن عن هدف النصر الأول.

بعد أن تقدم للنصر بالهدف الأول عادي من جديد واحرز تاليكسا الهدف الثاني ليؤكد على هيمنة العالمي على مجريات اللقاء.

جاء الهدف في الدقيقة 61 من أسيست زميله أليكس تيليس, ويبدو ان النصر السعودي سوف يبيت ليلته في وصافة دوري روشن.

الفيحاء يقلص الفارق

لم يرفع نادي الفيحاء راية الاستسلام, وكان يبدو أن لاعبيه لديهم شيء ليفعلوه, فقد تمكن حسن الشويش من تسجيل هدف ألفيحاء الأول في شباك النصر ليقلص الفارق لهدف واحد.

جاء الهدف في الدقيقة 66 من صناعة عبد الحميد صابيري, فهل يُنهي النصر على فريسته أم أننا أمام إحدى مفاجآت الجولة؟

النصر ينهي المباراة

لم تدم طويلا فرحة فريق الفيحاء، فقد فاجأهم أوتافيو دا سيلفا بضربة صاروخية وسجل هدف النصر الثالث. حيث جاء الهدف في الدقيقة 74 بعد 8 دقائق فقط من هدف الفيحاء الذي أشعل اللقاء, بأسيست رائع من عبدالمجيد الصليهم ليُنهي احلام الفيحاء في العودة للمباراة ولينهي المباراة ويضع النصر في المركز الثاني ب 25 نقطة خلف الهلال المتصدر ب 29 نقطة

رونالدو في نهاية المباراة يحيي جماهير النصر

المصدر: الفجر + صفحة شركة الرياضة السعودية + صدانا

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً