الى الصحافي اسعد ابو خليل المحترم: بعد الشكر ننوه بان هذه الردود هي بمثابة شروح في العقيدة اكثر مما هي ردا على مقالتكم التي حملت كمّا هائلا من المغالطات

البرفسور الصحافي اسعد ابو خليل

تحت عنوان: شرح وتبيان لمكامن الخطأ في مقالات ملف الاخبار

الى الصحافي اسعد ابو خليل المحترم (الخلاصة)

تحية قومية اجتماعية وبعد

خلاصة:

عزيزي الصحافي اسعد ابو خليل المحترم

مما لا شك فيه بان مقالكم اخذ عناء وجهد كبيرين لمحاولة تظهير مقدار اطلاعكم واحاطتكم بالقومية الاجتماعية ولكن مع الاسف معظم ما جاء فيها يعاكس تماما القومية الاجتماعية ومفاهيمها وهنا سؤال يطرح نفسه:

هل هذه المقالة جاءت عن دراسة حقيقية ام جاءت مجرد قراءات لشذرات تم الوقوع عليها من هنا وهناك فأوقعتكم في هذا الكم الهائل من الاخطاء؟

ولكن لابد لي من التوجه اليك بالشكر لأنك اتحت لنا بمقالكم هذا بابا لتبيان حقائق كثيرة قد تكون غائبة عن بعض القوميين انفسهم وليس على البعيدين عنها فحسب.

ولهذا اعتبر هذه الردود هي بمثابة شروح في العقيدة اكثر مما هي ردا على مقالتكم التي حملت هذا الكم الهائل من المغالطات التي منها هو لجهل في العقيدة القومية الاجتماعية ومفاهيمها ومنها ما هو متأثر ببعض الاقلام القومية الاجتماعية المنحرفة التي شوهت في العقيدة وخلقت داخل صفوف القوميين الاجتماعيين بلبلة وأوهان مضنية ارهقتنا .

 وهنا اود ان اغتنم الفرصة  وعبر هذه الردود بالتوجه الى القوميين الاجتماعيين بدعوة صريحة:

ارحموا عقيدتكم  ولا تشوهوا فيها  وتوقفوا عن ذلك بحق دماء  زعيمكم وشهيدة الذي قدم نفسه قربانا للامة من اجل خلاصكم  فصونوا دمه المسفوك على مذبح حريتكم وكرامتكم وحقيقتكم التي هي انتم

صونها وصونها مبادئها فهي خلاصكم الاخير

صون نظامها ومؤسساتها فهي ملاذكم الاول والاخير

صونوا القسم وعهد اليمين الذي فيهم تعاقدتم مع سعادة على اساس القومية الاجتماعية ومفاهيمها وليس على اساس المفاهيم المغلوطة والمشوهة كالعلمانية الديمقراطية والاكاذيب التي تلوكها السن العقول الضحلة.

 كونوا انتم كما ارادكم صاحب الدعوة

“كونوا سوريين قوميين اجتماعيين دائما” كما اوصاكم

بهذا اختتم سلسلة الردود على مقالة الصحفي اسعد ابو خليل المنشورة في صحيفة الاخبار عدد 13 تموز 2019  والى جرمة اخرى مع مقالة اخرى في القريب العاجل

واسلموا للحق والجهاد والمعرفة

لتحي سورية وليحي سعادة

الرفيق هاشم حسين

كوتونو-بنين

20/07/2019

شاهد أيضاً

السيد الحوثي للشعب الفلسطيني: لستم وحدكم ونحن واثقون بالنصر

قال قائد حركة أنصار الله في اليمن السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي “ننصح الأمريكي …