الذهاب إلى الواجهة الرئيسية لصدى الجنوب الذهاب إلى قسم المحرر الذهاب إلى قسم المراقبون منبر الكلمة الحرة لمعلومات عن كيفية الإتصال بنا حول الموقع ومن نحن
رادار عاجل   موقع صدى الجنوب تحت التحديث موقع صدى الجنوب تحت التحديث موقع صدى الجنوب تحت التحديث موقع صدى الجنوب تحت التحديث موقع صدى الجنوب تحت التحديث موقع صدى الجنوب تحت التحديث نأسف على الازعاج  صدى الجنوب رادار عاجل   sadaaljanoub@live.com موقع صدى الجنوب تحت التحديث موقع صدى الجنوب تحت التحديث موقع صدى الجنوب تحت التحديث موقع صدى الجنوب تحت التحديث موقع صدى الجنوب تحت التحديث  صدى الجنوب صدى رادارات
 

عدد الزوار حاليا َ:75

 

 

 

   
الصفحة الرئيسية / اخبارمحلية Local news / معارك الجيش السوري تنهك المسلحين في حلب
 
 
صدى سورية- الجيش يتقدم دون هوادة وانتصاره حتمي في معاركه التي باتت اشبه بنهاية المطاف وبتسابق مع لقاء بوتين واوباما !!
معارك الجيش السوري تنهك المسلحين في حلب
25/06/2013
Print View Post Your Comment

تواصلت المعارك العنيفة بين القوات السورية والمسلحين على أكثر من جبهة، خاصة في حلب.
وقال معارضون، إن المسلحين خاضوا معارك مع الجيش السوري داخل مدينة حلب وحولها، في مسعى لتعويض الخسائر الميدانية التي تكبدوها في المدينة على مدى نحو شهرين.

ووقعت مواجهات بين الجيش السوري والمسلحين على مشارف بلدة كفر حمرة في ريف حلب، بينما تعرضت مواقع في بلدة قبتان لغارات جوية. وقصفت القوات السورية مواقع المسلحين في بلدتي تل رفعت ومنغ ماير في حلب.
وقالت مصادر في المعارضة ودبلوماسيين إن الجيش يوسع أيضا من سيطرته على محافظة حمص بعد استعادة قواته لبلدة القصير الإستراتيجية الواقعة على الحدود مع لبنان. وأضافت أن الجيش يستخدم القصف العنيف والحصار لتطويق المقاتلين المتمركزين داخل دمشق وحولها.
وفي ريف دمشق، قال معارضون «وقعت اشتباكات بين جماعات مسلحة والجيش قرب فرع الاستخبارات الجوية قرب حرستا. كما تعرضت مناطق قريبة من مدينة دوما ومزارع بلدة رنكوس وأطراف مدينة النبك الشرقية للقصف من جانب الجيش السوري، ما أدى إلى مقتل مسلحين اثنين».
ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر في الجيش قوله إن «وحدة من الجيش قضت على أفراد مجموعة إرهابية مسلحة في محيط مؤسسة الكهرباء في حي القابون، في حين أوقعت وحدة ثانية قتلى ومصابين بين صفوف الإرهابيين في حي برزة».
وفي حمص وريفها ذكرت «سانا» أن «وحدات من الجيش قضت على أعداد من الإرهابيين ودمرت عددا من أوكارهم وتجمعاتهم، ومستودعا يحتوي كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة».
وفي ريف اللاذقية، دمّرت قوة من الجيش «مستودعا للصواريخ وكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة في سلسلة عمليات نوعية نفذتها ضد أوكار المسلحين في قريتي السكرية وكتف الرمان». وتتواصل العمليات في محافظات إدلب ودرعا ودير الزور والحسكة والرقة وحماه.
 
المشاركات والتعليقات
لا يوجد تعليقات على الموضوع يمكنك المشاركة وإضافة تعليقك.
أضغط هنا لأضافة تعليقك.