صدق أو لا تصدق.. راموس يسجل هدف الفوز لغريمه التقليدي برشلونة وفي المقلب الاخر في السعودية نيمار يهدر ركلة جزاء ( فيديو)

حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على ضيفه إشبيلية بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمة، وذلك في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاء هدف فوز الفريق الكتالوني الوحيد بـ”نيران صديقة” سجله المخضرم سيرخيو راموس مدافع إشبيلية، خطأ في مرماه، عند الدقيقة 76 من زمن اللقاء، الذي جرى على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”.  

وصالح نادي برشلونة جماهيره بهذا الفوز، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ريال مايوركا يوم الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة السابعة، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة، وينفرد بصدارة الدوري، بانتظار المباراة المرتقبة بين جيرونا الوصيف برصيد 19 نقطة، وضيفه ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 18 نقطة، مساء اليوم السبت.

بينما توقف رصيد نادي إشبيلية عند 7 نقاط حصدها من 7 مباريات، وبقي في المركز الثاني عشر على سلم الترتيب حتى الآن، بانتظار نتائج بقية مواجهات هذه الجولة.

وفي المقلب الاخر وتحديدا في السعودية … نيمار يهدر أول ركلة جزاء وفرصة باكورة أهدافه (فيديو)

أهدر النجم البرازيلي نيمار فرصة تسجيل باكورة أهدافه بقميص الهلال خلال مباراته أمام ضيفه الشباب (2-0) التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثامنة من دوري “روشن” السعودي.

وأضاع نيمار فرصة تسجيل الهدف الأول له و”للزعيم” بإهداره ركلة جزاء في الدقيقة 37، حيث تصدى حارس المرمى الكوري الجنوبي لكرته ببراعة.

ولكن النجم البرازيلي عوض تلك الفرصة بصناعة هدف التقدم لزميله المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي في الدقيقة 68 بعد تمريرة من ركلة ركنية.

ومن ثم اقتنص المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش هدف الأمام الثاني لأصحاب الأرض بحلول الدقيقة 76 من زمن اللقاء، الذي جرى على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالعاصمة الرياض.

وانفرد نادي الهلال بعد هذا الفوز بصدارة دوري “روشن” للمحترفين بكرة القدم، برصيد 20 نقطة.

بينما يشغل نادي الشباب المركز الثاني عشر على سلم الترتيب برصيد 8 نقاط، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

المصدر: RT 

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً