برشلونة يقع في فخ مضيفه ريال مايوركا بتعادل 2-2 إشبيلية انقض على فريق تركي آل الشيخ بخماسية قاسية

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام مضيفه ريال مايوركا (2-2)، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدفي نادي ريال مايوركا كل من مهاجميه، الكوسوفاري فيدات موريتش، والإسباني أبدون براتس، في الدقيقتين (8، 45) على الترتيب.

في حين سجل ثنائية الفريق الكتالوني كل من الجناح البرازيلي رافينيا، ولاعب خط الوسط الإسباني فيرمين لوبيز، في الدقيقتين (41، 75) على الترتيب.

وتعادل فريق برشلونة للمرة الثانية في الموسم الحالي للدوري “لا ليغا” تخللهما 5 انتصارات، وانفرد بصدارة الدوري برصيد 17 نقطة، بانتظار نتائج مباريات هذه الجولة.

بينما تعادل نادي ريال مايوركا للمرة الثالثة في الموسم مقابل فوز واحد وثلاث هزائم أيضا، وتقدم إلى المركز الخامس عشر على سلم الترتيب برصيد 6 نقاط، بانتظار نتائج مباريات هذه الجولة أيضا.

وبدوره إشبيلية انقض على فريق تركي آل الشيخ بخماسية قاسية

أمطر فريق إشبيلية شباك ضيفه ألميريا بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، وذلك في افتتاح منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحملت خماسية أصحاب الأرض توقيع كل من اللاعبين، المغربي يوسف النصيري، والبلجيكي دودي لوكيباكيو، والإسباني خيسوس فيرنانديز سوسو، والأرجنتيني إيريك لاميلا، والإسباني كيكي سالاس، في الدقائق (7، 8، 38، 51، 90) على الترتيب.

بينما سجل المهاجم الكولومبي لويس سواريز هدف الشرف لفريق ألميريا من ركلة جزاء بحلول الدقيقة 71 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

وحقق فريق إشبيلية بذلك انتصاره الثاني في الموسم الحالي للدوري “لا ليغا” مقابل تعادل وثلاث هزائم، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط حصدها من 6 مباريات، وتقدم إلى المركز الحادي عشر في جدول الترتيب حتى الآن، بانتظار نتائج مباريات هذه الجولة.

في حين مني نادي ألميريا بالهزيمة الخامسة في الموسم مقابل تعادلين، ويتذيل جدول الترتيب برصيد نقطتين فقط.

يذكر أن رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، استحوذ على ملكية نادي ألميريا، في مطلع أغسطس 2019، مقابل صفقة بلغت قيمتها 27 مليون يورو، شملت تسديد ديون النادي، وذلك وفقا لتقارير صحفية، بينما أشارت تقارير صحفية أخرى إسبانية، إلى أن قيمة شراء نادي ألميريا وصلت إلى 200 مليون يورو، شملت تسديد ديون النادي للاتحاد الإسباني، وبعض لاعبي الفريق الذي رحلوا.

المصدر: RT + وكالات

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً