اونانا: انا سبب خسارة يونايتد … واليونايتد يظهر بارقام كارثية ..

أول تعليق لأونانا بعد “تسببه” في خسارة يونايتد أمام بايرن ميونخ

صرح الحارس الكاميروني لمانشستر يونايتد، أندريه أونانا، بأنه يتحمل مسؤولية الخسارة أمام بايرن ميونخ 3-4 في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

وبدأ “الشياطين الحمر” المباراة بشكل جيد على ملعب “أليانز أرينا”، إلا أن الفريق خسر اندفاعاته بعدما سجل لوروا ساني هدف الافتتاح لبايرن حيث أخطأ أونانا في التقاط الكرة لتعانق الشباك في الدقيقة 28.

وتألق الحارس الكاميروني في صفوف إنتر ميلان الإيطالي وأسهم في بلوغه نهائي دوري الأبطال الموسم المنصرم، إلا أنه عانى في الأسابيع الأخيرة في بداية مسيرته مع مانشستر يونايتد الذي انضم إليه مقابل 58 مليون دولار.

وتلقى مانشستر يونايتد ثلاثة أهداف أو أكثر في ثلاث مباريات متتالية للمرة الأولى منذ عام 1978.

وقال أونانا لقناة “تي أن تي سبورتس” عقب خسارة مانشستر يونايتد أمام البايرن: “بعد خطئي فقدنا السيطرة على المباراة. إنه وضع صعب بالنسبة لنا، بالنسبة لي خاصة لأنني الشخص الذي خذل الفريق”.

وأضاف أونانا “بدايتي في مانشستر لم تكن جيدة جدا، ليست الطريقة التي أريد أن ألعب بها”.

وأردف “اليوم (أمس) كانت واحدة من أسوأ مبارياتي وهو أمر صعب لأن لدينا طموحا كبيرا، ونريد الفوز بكل شيء، لقد كانت فرصة كبيرة لنا للعودة بعد الوضع الذي نواجهه”.

وتابع أونانا “إنه وقت صعب. علينا أن نكون معا ونتعلم من أخطائنا لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب فعله”.

أرقام كارثية تعيد اليونايتد لعهد ما قبل فيرغسون

تابع مانشستر يونايتد نتائجه الكارثية هذا الموسم، بسقوطه أمام مضيفه بايرن ميونخ (3-4)، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأثبت اليونايتد عجزه خارج أرضه بسقوطه في 18 مباراة من أصل 35 خاضها في ملاعب منافسيه بكافة البطولات، وفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات.

وذكرت الشبكة أنه منذ مارس 2022، لم يسجل أي فريق من البريميرليغ نتائج أسوأ خارج أرضه، أكثر من اليونايتد، سوى وست هام بسقوطه في 20 مباراة.
 
وأفادت أيضا بأن المان يونايتد خسر 4 من أول 6 مباريات خاضها في بداية الموسم الحالي بمختلف البطولات، وهو ما لم يتحقق منذ موسم 1986-1987 تحت قيادة المدرب رون أتكينسون، الذي خلفه أليكس فيرغسون بعدها.
 
وسجل اليونايتد أيضا رقما كارثيا، باستقبال شباكه 14 هدفا في كافة البطولات هذا الموسم، أكثر من أي فريق آخر في البريميرليغ.

المصدر: kooora + وكالات

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً