الدون المتمرد … في طهران

الدون المتمرد، يفتح الابواب ويعلن حرب عالمية في عالم الرياضة

قد تمر امام ناظريك مرور الكرام، ولكنها حقيقة هي استكمال للحرب التي أعلنها برفضه لقوانين الفيفا وصفقاتها المشبوهة، فذهب بعيدا وقال لهم، اينما يكون رونالدوا تذهب الانظار ولو تأمرتم جميعا ..

واليوم، اخر الاخبار، صاعقة، .. والاستقبال الذي وصف بالتاريخي، جاء عبر هبوط تاريخي للدون البرتغالي ابن امو على السجاد العجمي في الكوكب الفارسي باستقبال حاشد في طهران…

اثبت هذا الرجل عن طينة جميلة تستحق الاحترام.. حين غامر حيث ان يخشى الاخرون.. وفتح بابا على مصراعيه لن يتوقف حتى ينهار الكذب الاوروبي الذي احتكر المستديرة لردح من الزمن يتاجر فيها بالالقاب والاسماء…

نعم، كرستيانو رونالدو في طهران .. كلمة ليست سهلة ولن تكون كلمة عابرة على دوائر القرار في اوكار الفيفا..

هي حقيقة يجب الاعتراف بها، رونالدو غيّر وجهة كرة القدم، بعد ان كانت لردح من الزمن يتحكم بها اهل الوكر واصحاب الصفقات حيث اصبحت لعبة المراهانات والتركيبات والتلزيمات ففقدت مكانتها الحقيقية ليحولها الى عالم جديد ويعيد لها رونقها ، عالم اسمه: كرة القدم يجب ان تعود الى عشاقها.

نعم، هي حقيقة، لاول مرة، يصل الى طهران المحاصرة عالميا، بطل اسطوري، دون خوف او تردد او اعتبارات لتلك الشعارات الكاذبة التي يطلقها الغرب على شعوبنا وبلادنا، وكم نسعد وسنسعد حين سنراك ايها الدون في دمشق وبغداد وبيروت والقاهرة تلعب بعشق كرة القدم بين من احبوك لانك انت وليس لانك صناعة الفيفا ..

نعم لاعب من الطراز الرفيع يحط في بلاد العرب في الجزيرة العربية وينطلق منها نحو عالم احبه دون مقابل وهو هو يحط في طهران باستقبال شعبي ورسمي تاريخي وبالسجاد العجمي الشهير، فمتى نراه يزور بغداد وبيروت ودمشق وتستقبله جماهيره بورود الياسمين؟!.

هاشم حسين

18\09\2023

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً