رونالدو يطيح بالمصور باحد صواريخ ماديرا ويفك الاشتباك بين لاعبي الرائد على تسديد ضربة الجزاء للاخير والتي سجلها فوزير بنجاح

رونالد كاد أن يسقط مصورا “بالضربة القاضية”

كاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يتسبب في إصابة مصور خلال لقاء فريقه النصر أمام مضيفه الرائد (1-3) الذي جمعهما مساء اليوم السبت، في الجولة السادسة من دوري “روشن” السعودي.

وانتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، لتسديدة قوية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، من ضربة حرة مباشرة، مرت بجوار القائم، وارتطمت برأس أحد المصورين، كاد أن يسقط على الأرض من شدة قوتها.

كما وفض الخلاف بين لاعبي الرائد على ضربة الجزاء بان سحب احدهما ليتركها لفوزير الذي احرز هداف الرائد الوحيد في المباراة

رونالدو يتدخل للفصل بين لاعبي الخصم بعد صراعهما على تنفيذ ركلة جزاء!

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء بتصرفه خلال لقاء فريقه النصر ومضيفه الرائد (3-1) الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من دوري “روشن” السعودي لكرة القدم.

وتدخل رونالدو للفصل بين لاعبي نادي الرائد، كريم البركاوي وزميله المغربي محمد فوزير، بعد تنافسهما على تنفيذ ركلة جزاء، حصل عليها الأخير بنفسه، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء الذي جرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في بريدة.

ونجح كريستيانو رونالدو (38 عاما) في إبعاد كريم البركاوي عن نقطة الجزاء، ليترك الفرصة لزميله محمد فوزير لتنفيذ ركلة الجزاء، وبالفعل ترجمها المغربي إلى هدف فريقه الوحيد في اللقاء.

وبعد ذلك اختتم رونالدو ثلاثية “العالمي” بحلول الدقيقة 78 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في بريدة.

المصدر: RT  + مواقع + صدانا

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً