النصر يطيح بالرائد بقيادة الدون صاروخ ماديرا بثلاثية وانتلانتا يطيح بانترميامي بخماسية ويسأل ساخرا: اين ميسي .. في المرة القادمة اجلبو الفريق كاملا… (فيديو)

رونالدو يؤكد علو كعب النصر على الرائد بهدف عالمي

حقق نادي النصر فوزا مقنعا على مضيفه الرائد (3-1) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين.

ووقع على ثلاثية النصر كل من المهاجمين، السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، في الدقائق (45، 49، 78) على الترتيب

بينما سجل لاعب خط الوسط المغربي محمد فوزير هدف الفوز الوحيد لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء الذي جرى على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في بريدة.

وواصل نادي النصر سلسلة انتصاراته بتحقيقه الرابع على التوالي، بعد هزيمتين متتاليتين في بداية الموسم، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، ويتقدم إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري “روشن” للمحترفين.

بينما يشغل فريق الرائد المركز الخامس عشر على سلم الترتيب برصيد 4 نقاط فقط.

أين ميسي؟.. تغريدة مثيرة” من أتلانتا يونايتد بعد الفوز على إنتر ميامي

وجه نادي أتلانتا يونايتد رسالة “شديدة اللهجة” لضيفه إنتر ميامي، بعد الفوز الساحق عليه (5-2) في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم “MLS”.

وخسر إنتر ميامي في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث قالت شبكة “CNN” إن “البرغوث” تمت إراحته بسبب ظهوره في مباريات عدة في الآونة الأخيرة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أتلانتا يونايتد “تغريدة” عبر منصة “إكس”، عقب صافرة نهاية المباراة: “أخبروهم بأن يحضروا الفريق بأكمله في المرة القادمة”، في إشارة إلى نادي إنتر ميامي وضرورة اصطحاب ميسي في المباراة المقبلة بين الفريقين.

وقد مني نادي إنتر ميامي بالهزيمة الأولى منذ انضمام ليونيل ميسي (36 عاما) إلى صفوفه، في يوليو الماضي، قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسية، في صفقة انتقال حر.

المصدر: “twitter/atlutd”  + RT 

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً