بعد فضيحة زيلينسكي في مصر … “يوتيوب” يمارس دكتاتورية اعلامية ويحذف صفحة صحفي مصري كشف أسرارا خطيرة عن ممتلكات زيلينسكي

حذف موقع “يوتيوب” صفحة الصحفي الاستقصائي المصري محمد العلوي، عقب نشره مواد حصرية قال إنها تتعلق بممتلكات الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي في مصر.

ووفقا للوثائق التي نشرها العلوي، فقد استحوذت عائلة زيلينسكي على فيلا فاخرة في الجونة بمصر، مرفقا إياها بمقطع فيديو للفيلا.

وبحسب الصحفي، فإن المدعوة أولغا كياشكو، التي يتطابق اسمها مع اسم حماة زيلينسكي “تمتلك عقارا لكبار الشخصيات بقيمة 5 ملايين دولار في مدينة الجونة المصرية، بأموال المساعدات التي يدفعها الغرب لأوكرانيا مقابل الحرب ضد روسيا”.

ووفقا للتقارير التي تحدث عنها الصحفي المصري فالعقار عبارة عن منتجع فخم يتواجد في الجونة على ساحل البحر الأحمر.

وفي الغالب فإن هذه الخطوة المتمثلة في حذف صفحة العلوي من قبل إدارة يوتيوب مدفوعة برغبة الغرب في إخفاء مظاهر الفساد في نظام كييف الذي يدعمونه، بالنظر إلى كم المساعدات الهائلة التي تم تزويده بها منذ انطلاق العلمية العسكرية الخاصة، وذلك على حساب المواطنين الغربيين ورفاهية عيشهم، بحجة دعم القضية الأوكرانية، والتي بدأت مظاهر الفساد والخداع لدى قادتها وعلى رأسهم زيلينسكي تتكشف للجميع.

الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي

“فيلا زيلينسكي الفاخرة في مصر”.. صحفي يكشف مفاجأة وفساد عائلة الرئيس الأوكراني

كشف الصحفي الاستقصائي المصري محمد العلوي مواد حصرية قال إنها تتعلق بالرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي. ووفقا للوثائق، فقد استحوذت عائلة زيلينسكي على فيلا فاخرة في الجونة بمصر.

وفقا للتحقيق، فإن أولغا كياشكو، التي يتطابق اسمها مع اسم حماة زيلينسكي “تمتلك عقارا لكبار الشخصيات بقيمة 5 ملايين دولار في مدينة الجونة المصرية، بأموال المساعدات التي يدفعها الغرب لأوكرانيا مقابل الحرب ضد روسيا”.

وفقا للتقارير التي تحدث عنها الصحفي المصري فالعقار عبارة عن منتجع فخم يتواجد في الجونة في ساحل البحر الأحمر.

من جانبها، نفت السفارة الأوكرانية في تصريحات لموقع “القاهرة 24” المصري جميع الأنباء المتداولة حول شراء الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينكسي فيلا في مدينة الجونة بالبحر الأحمر، مؤكدة أن جميع هذه الأنباء عارية تماما من الصحة.

المصدر: RT + القاهرة 24 

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً