بعضهم تعرضوا للعض وواحد لاعتداء جنسي.. إصابة عشرات من الشرطة جراء أعمال عنف خلال كرنفال في لندن وفي العام كان قد ذهب ضحية طعنا في نفس الكرنفال..

أعلن اتحاد شرطة لندن تعرض 75 رجل شرطة من الذين يقومون بدوريات في الشوارع خلال كرنفال نوتينغ هيل بالعاصمة البريطانية للهجوم، 6 منهم تعرضوا للعض وواحد للاعتداء الجنسي.

وقال: “تخلل كرنفال نوتينغ هيل مرة أخرى أعمال عنف خطيرة وهجمات على ضباط الشرطة. وقد تعرض 75 من زملائنا لهجوم. وتعرض 6 منهم للعض. وتعرض أحدهم لاعتداء جنسي. وواحد في المستشفى. وهذا أمر مثير للاشمئزاز تماما. وليس من المستغرب أن ينظر موظفينا برعب إلى هذا الحدث”.

وأشارت الشرطة البريطانية إلى أنه خلال يومي الكرنفال تم اعتقال 275 شخصا بتهم مختلفة، بما في ذلك حيازة أسلحة ومخدرات واعتداء على ضباط الشرطة وجرائم جنسية.

ويقام الكرنفال الكاريبي السنوي يوم الاثنين الأخير من شهر أغسطس ويوم الأحد الذي يسبقه يقام في نوتنغ هيل بلندن منذ عام 1966.

ويقوم بتنظيمه عادة ويشارك فيه بشكل رئيسي السكان الذين قدموا من منطقة الكاريبي وبدأوا في الاستقرار في غرب لندن بعد الخمسينيات من القرن الماضي. في السنوات الأخيرة، يزور الكرنفال عادة حوالي مليون ضيف.

ويترافق الكرنفال عادة، مع ارتفاع حاد في عدد الجرائم والمخالفات المختلفة للقانون، بسبب تعاطي المخدرات والعنف واستخدام السلاح الأبيض.

وفي العام الماضي كان قد قتل شاب طعنا خلال الكرنفال الشهير في لندن

مقتل شاب طعنا خلال كرنفال في لندن

قالت شرطة العاصمة البريطانية، إن أحد الشبان لقي حتفه نتيجة هجوم بسكين خلال كرنفال لندن الشهير في منطقة نوتنغ هيل بالمدينة.

وأضافت الشرطة في بيانها: “في حوالي الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين 29 أغسطس، تلقت الشرطة إشارة بوقوع هجوم بسكين. وتم نقل الرجل الجريح إلى مستشفى في غرب لندن، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة رغم كل جهود الطاقم الطبي هناك”.

وأشارت الشرطة في بيانها، إلى أنها تحقق في مقتل الشاب البالغ من العمر 21 عاما.

وذكرت الشرطة أنه تم اعتقال 209 أشخاص في يومي عطلة نهاية الأسبوع الماضية خلال الكرنفال، وذلك بتهمة تنفيذ اعتداءات وحمل السلاح وحيازة المخدرات وغيرها من الانتهاكات.

من جانبها، نوهت صحيفة “ديلي ميل”، بأنه تم إبلاغ الشرطة بوقوع عدد من الهجمات الأخرى بالسكاكين خلال الكرنفال.

يقام كرنفال نوتنغ هيل سنويا في نهاية شهر أغسطس منذ عام 1966. ويقوم بتنظيمه عادة ويشارك فيه بشكل رئيسي السكان الذين قدموا من منطقة الكاريبي وبدأوا في الاستقرار في غرب لندن بعد الخمسينيات من القرن الماضي. في السنوات الأخيرة، يزور الكرنفال عادة حوالي مليون ضيف.

ويترافق الكرنفال عادة، مع ارتفاع حاد في عدد الجرائم والمخالفات المختلفة للقانون، بسبب تعاطي المخدرات والعنف واستخدام السلاح الأبيض.

المصدر: نوفوستي

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً