نجوم النصر في مواجهة الشباب مساء اليوم على ملعب “الأول بارك” وتاليسكا يحسم الجدل…

يحتضن ملعب “الأول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الثلاثاء، اللقاء المرتقب بين نادي النصر وضيفه الشباب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري “روشن” لكرة القدم للمحترفين.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة (21:00) بالتوقيت المحلي للسعودية.

وسيبدأ البرتغالي لويس كاسترو (61 عاما)، المدير الفني لنادي النصر، بالتشكيلة الأساسية التالية “للعالمي” لمواجهة ضيفه الشباب:

44- نواف العقيدي

2- سلطان الغنام

4- محمد أل فتيل

27- إيمريك لابورت

13- جيسلان كونان

17- عبد الله الخيبري

25- أتافيو مونتيرو

77- ماسيلو بروزوفيتش

29- عبد الرحمن الغريب

10- ساديو ماني

7- كريستيانو رونالدو.

بينما اختار الأرجنتيني خوان براون (45 عاما)، المدير الفني لنادي الشباب، التشكيلة الأساسية التالية لمواجهة نجوم “العالمي” وفي مقدمتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو:

18- كيم سيونغ جيو

27- فواز الصقور

88- نادر الشراري

4- إياغو سانتوس

16- حسين الصبياني

6- غوستافو كويلار

15- حسين القحطاني

10- إيفر بانيغا

90- فهد المولد

11- هتان باهبري

20- حبيب ديالو.

واستهل نادي النصر مشواره في الموسم الحالي للدوري (2023-2024) بهزيمتين متتاليتين أمام كل من الاتفاق (1-2) والتعاون (0-2)، قبل أن يحقق فوزا عريضا على مضيفه الفتح بخمسة أهداف من دون رد، في الجولة الماضية، ويحتل المركز الحادي عشر حتى الآن. 

بينما يشغل نادي الشباب المركز الخامس عشر على سلم الترتيب، برصيد نقطتين فقط من تعادلين مقابل هزيمة

ومن جانب اخر تاليسكا يحسم الامر

أكد المهاجم البرازيلي تاليسكا استمراره مع نادي النصر السعودي، خلال المرحلة المقبلة، ردا على تقارير صحفية زعمت أن اللاعب في طريقه للرحيل عن صفوف “العالمي” خلال “الميركاتو” الجاري.

وكتب تاليسكا عبر حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقا)، يوم أمس الاثنين: “يا جمهور النصر، يا من تحبون هذا النادي، توقفوا عن تدعيم ذلك، إنها أخبار كاذبة، لقد جددت حتى 26، لا يوجد سبب يدفعني إلى مغادرة النادي، أنا لا أتفاوض مع أي شخص، النادي ليس لديه أي نية لتركي، لأنه لا يوجد سبب”.

وأضاف: “الأرقام لا تكذب، أنا سعيد هنا، لا أريد الذهاب إلى أي مكان، لدي تاريخ جميل مع هذا النادي، عندما وصلت إلى النادي مررت بكل الصعوبات مع هذا النادي”.

وتابع: “(الجماهير) لا تنسوا ذلك أيضا، لن أذهب إلى أي مكان، وليس لدي أي نية للمغادرة هنا، أنا سعيد في هذا البلد مع عائلتي، نتابع مع بعض، أحبكم، دعونا نركز على دعم فريقنا غدا في الملعب”.تاليسكا يحسم الجدل حول مصيره مع نادي النصر السعودي

انضم تاليسكا (29 عاما) إلى صفوف نادي النصر في عام 2021، ومنذ ذلك الحين شارك في 62 مباراة مع الفريق، سجل خلالها 45 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

يستعد نادي النصر لمواجهة ضيفه الشباب، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “الأول بارك” في العاصمة الرياض، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين.

واستهل نادي النصر مشواره في الموسم الحالي للدوري (2023-2024) بهزيمتين متتاليتين أمام كل من الاتفاق (1-2) والتعاون (0-2)، قبل أن يحقق فوزا عريضا على مضيفه الفتح بخمسة أهداف من دون رد، في الجولة الماضية، ويحتل المركز الحادي عشر حتى الآن.  

المصدر: وكالات 

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً