علامة كاملة للنجمة الفائز على البرج ليتصدر بجدارة والراسينغ قلب تأخره امام الغازية الى فوز

وطنية – احتفظ النجمة بصدارة الترتيب العام للدوري اللبناني ال64 لكرة القدم، بفوزه على الوصيف السابق البرج 3 – 1 (الشوط الاول 2 – 1)، في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس في ختام المرحلة الرابعة، وقبل توقف المسابقة حتى 22 أيلول المقبل، افساحا في المجال امام تحضيرات المنتخب الوطني الذي يشارك في التصفيات القارية المزدوجة المؤهلة للمونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

وافتتح ديديان كامارا  التسجيل للبرج في الدقيقة 30 بكرة لعبها  استعراضية من فوق الحارس علي السبع من داخل المنطقة بقليل وسقطت في شباكه، اثر تمريرة طويلة عالية من بعيد من محمد الحسيني.

وعادل الاوكراني ديما للنجمة في الدقيقة 35 بكرة ارضية الى داخل المرمى حضرها لنفسه من داخل المنطقة اثر تمريرة متقنة من البرتغالي جوزيه ايمبالو، بعد لعبة من محمود سبليني واستهلها قبله خليل بدر في مركز الجناح الايسر.

ثم منح خليل بدر التقدم للنجمة بتسجيله الاصابة الثانية في الدقيقة 44 بكرة ارضية الى يمين الحارس علي حلال، اثر “خد وهات” طويلة مع ايمبالو فوجد نفسه داخل المنطقة منفردا بالحارس بعد انطلاقته السريعة.

وسجل ماهر صبرا  اصابة التعزيز الثالثة للنجمة في الدقيقة 54 بكرة رأسية متطاولا لضربة ركنية نفذها محمود كوراني من اليمين، فارتطمت الكرة بالقائم الايمن لمرمى الحارس حلال ثم بقدمه وارتدت الى داخل الشباك.

وهذا الفوز  الرابع  تواليا للنجمة لينال العلامة الكاملة 12 نقطة. والتعثر الاول للبرج الذي نزل الى المركز الرابع، واستقر رصيده عند سبع نقاط من فوزين في المرحلتين الاولى والثانية وتعادل في الثالثة.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، قلب الراسينغ بيروت تأخره بإصابتين نظيفتين امام الشباب الغازية الى فوز 3 – 2 (الشوط الاول 2 – 2).

سجل للغازية حسن ملاح وكريس كالفينا واتا في الدقيقتين 9 و25. وللراسينغ يان مونومبو وحسين حيدر وحسين خليفة في الدقائق 30 و37 و83.

وهدا الفوز الثاني للراسينغ فرفع رصيده الى سبع نقاط (فوزان وتعادل وخسارة افتتاحا بخماسية امام العهد)، والتعثر الثالث للشباب الغازية الذي استقر رصيده عند نقطة واحدة (تعادل مع طرابلس الرياضي).

وعلى ملعب الامام السيد موسى الصدر في بلدة انصار الجنوبية، تعادل التضامن صور والاهلي النبطية 1 – 1.

سجل للأهلي النبطية حيدر عواضه (24)، وعادل للتضامن عباس شرقاوي (40).

ورفع التضامن رصيده الى اربع نقاط من فوز وتعادل وخسارتين. والاهلي النبطية الى ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات وخسارة امام العهد.

=========== ن.ش

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً