الفرق في الانسانية بين شخص يفرح قلب كفيفة في السعودية واخر يحرم مشجعيه من تصريح اعلامي في اميركا مخالفا القوانين … رونالدو لمشجعة كفيفة : “لقد منحتني الحظ”.. (فيديو)

أثارت لفتة إنسانية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تجاه طفلة كفيفة من مشجعي نادي النصر السعودي، تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر “الدون” في فيديو متداول وهو يمنح كرة “الهاتريك” لطفلة كفيفة من مشجعي نادي النصر السعودي، الذي انضم إلى صفوفه منذ منتصف الموسم الماضي.

وقالت الطفلة لرونالدو باللغة الإنجليزية: “أنا أكبر معجبة بك، وفي الحقيقة حضرت المباراة من أجلك. أنا أحبك ولم أصدق أنك سجلت”، ليردها عليها ضاحكا، وهو يوقع على الكرة: “لقد منحتني الحظ”.

وقاد رونالدو النصر يوم الجمعة الماضي، إلى فوز كبير على مضيفه الفتح، بنتيجة 5 – صفر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

وجرى العرف أن يحتفظ المهاجم بكرة المباراة إذا سجل 3 أهداف أو أكثر، لكن رونالدو، الذي حصل على تلك الكرة بعد أن وقع حكم المباراة عليها، قرر تقديمها لطفلة صغيرة فاقدة للبصر، خاصة أنها من محبيه.

ومن جانب اخر في عالم المستديرة كان ميسي يخالف اللوائح في ظهوره الأول بالدوري الأمريكي

لم يتحدث ليونيل ميسي إلى الصحفيين، في ظهوره الأول بالدوري الأمريكي لكرة القدم مع فريقه إنتر ميامي ضد نيويورك ريد بولز يوم الأحد، في مخالفة للوائح الإعلامية للدوري.

وأحرز النجم الأرجنتيني هدفا في الدقيقة 89 ليقود إنتر ميامي إلى الفوز 2-0 على نيويورك ريد بولز.

وقالت المتحدثة باسم إنتر ميامي، مولي دريسكا، بعد المباراة إن ميسي لم يكن متاحا للصحفيين.

وقبل انطلاق مواجهة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز، صرح نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الإعلام في رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم، دان كورتيمانش، بأن ميسي، شأنه شأن جميع اللاعبين، مطالب بأن يكون متاحا لوسائل الإعلام بعد المباريات.

وكان ميسي (36 عاما)، الذي رفع رصيده إلى 11 هدفا في 9 مباريات منذ انتقاله إلى فريقه الجديد قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة حرة، يخوض أولى مبارياته في الدوري الأمريكي بعد أن شارك في ثماني مباريات خلال شهر، ضمن رحلة ميامي نحو التتويج بكأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية وبلوغ نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

المصدر: وكالات + RT

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً