الرأس الذهبية تطيح بالزمالك.. رونالدو يفعل بما حذر منه مرتضى منصور ورونالدو يعلق..(صور + فيديو)

قاد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نادي النصر السعودي برأسيته الذهبية ال146 التاريخية له إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بتعادله مع الزمالك المصري بهدف لكل منهما اليوم الخميس.

ووضع المهاجم المصري، أحمد سيد زيزو، الزمالك في المقدمة بهدف سله في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

ورد النجم كريستيانو رونالدو، بهدف التعادل “للعالمي” بتسديدة رأسية رائعة، في الوقت القاتل، قبل ثلاث دقائق من انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، بمدينة الطائف في السعودية.

ورفع نادي النصر رصيده بعد هذا التعادل إلى 5 نقاط، حيث احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة (C) ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة رفقة المتصدر نادي الشباب السعودي، الذي تغلب على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بهدف وحيد.

من جهته، اكتفى نادي الزمالك بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، حيث ودع البطولة مع فريق الاتحاد المنستيري، الذي احتل المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

ويذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري المعزول، مرتضى منصور، كان قد حذر من النجم كريستيانو رونالدو، بتوجيه نصيحة “ساخرة” للاعبي “الفارس الأبيض”، لإيقاف “صاروخ ماديرا”.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”: “أتمنى أن يخصص الزمالك لاعبا لإيقاف رونالدو، وألّا يكون قصيرا، لأن رونالدو رقبته طويلة!”.

وعلق رونالدو على مواجهة الزمالك (فيديو)

صرح النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، بأن نادي الزمالك كان منافسا مميزا طوال المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وقاد كريستيانو رونالدو نادي النصر إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم 2023، باقتناصه هدف التعادل للفريق السعودي أمام الزمالك (1-1)، بتسديدة رأسية رائعة في الوقت القاتل عند الدقيقة 87 من عمر المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة.

وقال رونالدو في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “لم نظهر بالمستوى المطلوب في بعض أوقات المباراة، نظرا لأن أرضية الملعب كانت سيئة وليست متساوية”.

وأضاف “صاروخ ماديرا”: “العشب كان طويلا للغاية، وهو ما سبب للجميع صعوبة في نقل الكرة، ولكن هذا لا يقلل من المستوى الجيد الذي قدمه المنافس”.

واختتم رونالدو تصريحاته، قائلا: “الزمالك كان منافسا مميزا طوال المباراة، وحافظ على مستواه التكتيكي، لكننا في النهاية حققنا التعادل وتأهلنا للدور القادم”.

وضرب نادي النصر موعدا مع نادي الرجاء الرياضي المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة.

المصدر: RT + صدى الجنوب + مواقع

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً