“الفيفا” يصدم النصر السعودي / ويستمر في عملية التأمر على الدون البرتغالي

وكأنها عملية استمرار بالتضييق على الدون البرتغالي ولم لم يكن هذا الظاهر انما هي الحقيقة حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يوم الخميس، حرمان نادي النصر السعودي الذي يلعب معه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤقتا من التعاقد مع أي لاعب إلى أن يسدد ديونه.

وقال متحدث باسم “الفيفا” لوكالة “فرانس برس”، إن النادي السعودي “ممنوع حاليا من تسجيل لاعبين جدد بسبب الديون غير المسددة”، مؤكدا المعلومات الواردة في صحيفة “ذي ميرور” البريطانية.

ولم يحدد الاتحاد الدولي حجم هذه الديون وأصلها، أو ما إذا كانت ستتوقف صفقة انتقال لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، الذي وقع في بداية يوليو مع النصر.

واكتفى المتحدث بالقول “سيرفع الحظر المذكور بمجرد تأكيد تسوية الديون من قبل الدائنين المعنيين”.

وكانت لجنة أوضاع اللاعبين في “الفيفا”، أمرت في أكتوبر 2021، نادي النصر بدفع 460 ألف يورو لنادي ليستر سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى الفوائد، في نزاع على انتقال النيجيري أحمد موسى، والذي انتهى بإجمالي 18 مليون يورو.

وبحسب ذلك القرار، قد يُحرم النصر من التعاقدات لمدة تصل إلى ثلاثة مواسم في حال عدم الدفع.

وكان النصر السعودي قد توصل الى اتفاق مع بروزوفيتش.. وكشف عن تفاصيل الصفقة

النصر السعودي يتوصل لاتفاق مع بروزوفيتش.. الكشف عن تفاصيل الصفقة

كشفت تقارير صحفية، عن حسم نادي النصر السعودي لكرة القدم، لصفقة الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (30 عاما) بعقد مع إنتر ميلان ينتهي في يونيو 2026، ولكن نادي النصر يسعى للتعاقد معه خلال الميركاتو الجاري.

وأكد جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الشهير في سوق الانتقالات بشبكة “سكاي سبورتس”، إن نادي النصر السعودي توصل لاتفاق مع إنتر ميلان على ضم مارسيلو بروزوفيتش في صفقة قيمتها 23 مليون يورو.

وأشار دي مارزيو، إلى أن مارسيلو بروزوفيتش سيحصل على راتب سنوي قدره 20 مليون يورو، بزيادة 8 ملايين يورو عن راتبه السابق مع “النيراتزوري”، بعقد يمتد حتى يونيو 2026.

بينما كتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، عبر حسابه على موقع “تويتر”: “النصر لا يزال واثقا من صفقة مارسيلو بروزوفيتش. ستستمر المحادثات في الساعات المقبلة، وسيكون يوم الاثنين يوما حاسما للتقدم.

الصفقة تعتمد على الجانب الذي يمثل اللاعب، في انتظار جولة جديدة من المحادثات”.

يذك أن مارسيلو بروزوفيتش انضم إلى صفوف إنتر ميلان عام 2015، قادما من دينامو زغرب الكرواتي، وشارك في 330 مباراة مع “اليراتزوري”، وسجل خلالها 31 هدفا.

وأسهم النجم الكرواتي في تتويج إنتر ميلان بلقب بطل الدوري الإيطالي الموسم قبل الماضي (2020-2021)، ووصل مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم المنقضي (2022-2023)، والذي خسره أمام مانشستر سيتي بهدف وحيد.

المصدر: صدى الجنوب اعادة عنونة وتقديم + وكالات  + أ ف ب

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً