تصفيات “يورو 2024”.. البرتغال تقسو على البوسنة بثلاثية والدون يعزز رقمه القياسي في المباريات الدولية

حقق منتخب البرتغال فوزه الثالث تواليا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا “يورو 2024″، بفوزه على ضيفه منتخب البوسنة والهرسك 3-0 ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة.

وفرض برونو فيرنانديز نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفين، في الدقيقتين 77 و90، فيما سجل برناردو سيلفا، هدفا آخر في الدقيقة 44.

وشهدت المباراة مشاركة نجم النصر السعودي، كريستيانو رونالدو مع البرتغال على مدار الـ90 دقيقة لكنه لم ينجح في التسجيل.

ورفع منتخب البرتغال رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط من 3 مباريات، في صدارة المجموعة العاشرة، بينما تجمد رصيد البوسنة والهرسك عند 3 نقاط في المركز الخامس قبل الأخير.

رونالدو يعزز رقمه القياسي في المباريات الدولية

رونالدو يعزز رقمه القياسي في المباريات الدولية

عزز كريستيانو رونالدو رقمه القياسي كأكثر اللاعبين خوضا للمباريات الدولية، عندما شارك في لقاء البرتغال ضد البوسنة والهرسك أمس السبت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2024.

ويعد النجم البرتغالي البالغ عمره 38 عاما، اللاعب الأكثر ظهورا في المباريات الدولية على مر التاريخ، كما يحتل صدارة ترتيب الهدافين على الصعيد الدولي برصيد 122 هدفا.

وبعد مشاركته في لقاء الأمس، وصل رونالدو إلى مباراته الدولية رقم 199، لكنه لم يعزز سجله التهديفي حيث لم يهز شباك البوسنة رغم فوز منتخب بلاده بثلاثية دون رد.

وسيكون بمقدور نجم النصر السعودي، الوصول  للمباراة الدولية رقم 200 عندما تلعب البرتغال ضد أيسلندا يوم الثلاثاء القادم.

ونجح رونالدو خلال مشواره الدولي في تسجيل 122 هدفا بينهم 102 في المباريات الرسمية، إضافة إلى صناعته 35 هدفا لزملائه في المنتخب.

المصدر:RT

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً