الميدالية الذهبية في مارثون ليماسول الدولي RUNLIMASSOL للعداءة اللبنانية نينار حسين بفوزها في المركز الاول عن فئة مادون 18 سنة ودرعي تكريمي من اللجنة المنظمة

“وعد، سأعود متوجةً”، هي كلمة قالتها بكل ثقة وهي تغادر بيروت الى قبرص مساء الجمعة المنصرم وكانت لمعة الفرح والفوز في عينيها ( كما صرحت قبل مغادرتها بيروت الى قبرص).

بمشاركة 15 ألف عداءة وعداء يمثلون 70 دولة من القارات الخمس

سجلت العداءة الواعدة البطلة نينار حسين فوزاً كبيراً، وضعها على سكة التحديات العالمية والمسابقات الدولية باحتلالها المركز الأول، حاصدة الميدالية الذهبية والدرع التكريمي للهيئة المنظمة لمارثون RUNLIMASSOL الدولي في قبرص، وذلك عن الفئات العمرية ما دون 18 سنة لمسافة 5كلم واضعة خلفها العداءة الصينية شين خوا نيو في المركز الثاني والعداءة الروسية انجيليكا ايغنتوفا في المركز الثالث.

وبهذا الفوز الكبير اعتلت البطلة منصة التتويج بصفتها المركز الاول بإحتفاء اهل الأرض وبتكريمٍ جميل، تكريم الابطال الدوليين.

وتجدر الاشارة الى ان البطلة نينار وخلال ثمان واربعين ساعة فقط كانت تسجل فوزان كبيران متتاليان على طريق العالمية.

الفوز الاول وهو الذي خاضته بسباق البدل حاملة علم مدرستها قدموس ونادي فينيقيا صور قبل يوم أمس الجمعة صباحا، وذلك في تصفيات الاولمبياد، والذي نظمته السفارة الفرنسية في بيروت تحضيرا لأولمبياد العام 2024 والذي سيحصل في باريس العام القادم. وسجلت المركز الاول عن فئتها العمرية على مستوى لبنان.

لتغادر مساء الجمعة وتسجل الفوز الثاني على ارض قبرص في مارثون ليماسول الدولي اليوم الاحد.

وبهذا، تثبت بطلتنا جدارتها بامتياز، ورغم ضيق مسافة الوقت بين التحدي الاول بنكهته الفرنسية الأولمبيادية، والثاني بنكهته القبرصية الدولية، أنها جديرة بالرتب والمراكز، وهي اهل لها لا يثنيها التعب، لأنها تؤمن ايماناً تاماً بالعزيمة الصادقة، وقوة الإرادة، والثقة بالنفس شعارها.

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً