العداءة نينار حسين تسجل المركز الاول في مارثون ليماسول الدولي عن فئة مادون 18 سنة وتفوز بالميدالية الذهبية

سجلت العداءة الواعدة البطلة نينار حسين فوزاً كبيراً، وضعها على سكة التحديات العالمية والمسابقات الدولية باحتلالها المركز الأول، حاصدة الميدالية الذهبية والدرع التكريمي للهيئة المنظمة لمارثون RUNLIMASSL الدولي في قبرص، وذلك عن الفئات العمرية ما دون 18 سنة لمسافة 5كلم واضعة خلفها العداءة الصينية شين خوا نيو في المركز الثاني والعداءة الروسية انجيليكا ايغنتوفا في المركز الثالث.

نينار والتحدي والعزيمة الصادقة

“وعد، سأعود متوجةً”، هي كلمة قالتها بكل ثقة وهي تغادر بيروت الى قبرص مساء الجمعة المنصرم وكانت لمعة الفرح والفوز في عينيها.

في الخبر:

بمشاركة 15 ألف عداءة وعداء يمثلون 70 دولة من القارات الخمس

سجلت العداءة الواعدة البطلة نينار حسين فوزاً كبيراً، وضعها على سكة التحديات العالمية والمسابقات الدولية باحتلالها المركز الأول، حاصدة الميدالية الذهبية والدرع التكريمي للهيئة المنظمة لمارثون RUNLIMASSOL الدولي في قبرص، وذلك عن الفئات العمرية ما دون 18 سنة لمسافة 5كلم واضعة خلفها العداءة الصينية شين خوا نيو في المركز الثاني والعداءة الروسية انجيليكا ايغنتوفا في المركز الثالث.

وبهذا الفوز الكبير اعتلت البطلة منصة التتويج بصفتها المركز الاول بإحتفاء اهل الأرض وبتكريمٍ جميل، تكريم الابطال الدوليين.

قلب وجمال وعزم وارادة

هي نينار التي اصبحت لها المراكز والمراتب مجرد طوعٍ تأتيها على سُجد العنفوان والثقة بالنفس والتصميم والعزيمة.

من تحت سماء الامة، وفوق التراب القبرصي حملت بطلتنا اول ميدالياتها الذهبية الدولية بعد ان كانت قد حلت في المركز الثاني في سباق لارنكا الدولي منذ عدة أشهر، وذلك قبل نهاية العام الماضي بقليل. وهي تشهد فوقها زرقة السماء، وصفاء التاريخ، وريح الارض الابية فوق تراب نجمة الامة السورية، نجمة الهلال الخصيب قبرص..

واحتفلت بطلتنا على طريقتها لتؤكد الانتماء والهوية، وبأن المنارة للقضية وجنوب الامة الابية..

احتفلت وهي ترسم القواعد للمعتدين صاغرين، فكانت ترفع علم فلسطين على منصة التتويج رسالة واضحة المعالم للقاصي والداني، بأن بوصلة المواقف من هنا تبدأ.

وتجدر الاشارة بان بطلتنا العزيزة وخلال ثمان واربعين ساعة فقط كانت تسجل فوزان كبيران متتاليان على طريق العالمية.

الفوز الاول وهو الذي خاضته بسباق البدل حاملة علم مدرستها قدموس ونادي فينيقيا صور قبل يوم أمس الجمعة صباحا، وذلك في تصفيات الاولمبياد، والذي نظمته السفارة الفرنسية في بيروت تحضيرا لأولمبياد العام 2024 والذي سيحصل في باريس العام القادم. وسجلت المركز الاول عن فئتها العمرية على مستوى لبنان.

لتغادر مساء الجمعة وتسجل الفوز الثاني على ارض قبرص في مارثون ليماسول الدولي اليوم الاحد.

وبهذا، تثبت بطلتنا جدارتها بامتياز، ورغم ضيق مسافة الوقت بين التحدي الاول بنكهته الفرنسية الأولمبيادية، والثاني بنكهته القبرصية الدولية، أنها جديرة بالرتب والمراكز، وهي اهل لها لا يثنيها التعب، لأنها تؤمن ايماناً تاماً بالعزيمة الصادقة، وقوة الإرادة، والثقة بالنفس شعارها.

  • جزيل الشكر لمدرسة قدموس وادارتها على الاهتمام ببطلتنا العزيزة
  • جزيل الشكر لإدارة نادي فينقيا صور، وخصوصا المدرب المحترم الذي يسهر عليها لحظة بلحظة.
  • وجزيل الشكر للمدرب الدولي، والعداء العالمي الاستاذ زهير ناجي لاهتمامه البالغ في توجيهها وتدريبها بحصص منهجية اعطتها كل الثقة بنفسها.
  • وجزيل الشكر كل الشكر للمدرب الاول والاخير والراعي الحقيقي لكل حركة وسكنة في حياة بطلتنا الكبيرة، والدتها الرفيقة هدي التي لها كل الشكر وفائق التقدير على المتابعة خطوة بخطوة لتحقيق بطلتنا عالميتها المحتومة. – وكما وعدتك ان تقدم أجمل هدية لك بمناسبة عيد الام -.. هذا الفوز الجميل هو أجمل هدية.
  • وجزيل الشكر لكم فرداً فرداً، أنتم الذين تتابعونها وتشجعونها عن بُعد، ولو بكلمة، فهي تمتن لكم كل الامتنان، وهي تضمر في قلبها قصراً من الحب الذي لا ينتهي لكم ودعاء المزن.

وتشكركم لهذا الحب العظيم الذي تسجلونه لها في قلوبكم ومفرداتكم النبيلة.

والشكر كل الشكر لكل من يتمنى لها بالدعاء فوزها وتقدمها ورقيها واخص بالذكر جدتها التي يحرسها دعاؤها دائما وابداً.

 تستحق نينار ملاقاة الابطال ولكن معذور وطننا الجريح الغائب بين خنقة الدولار وخنقة اهل السياسة … وشعبنا الذي يكتوي بصمت الصابرين

ولكن، لنا احتفالاتنا ببسمة على ثغر بطلتنا الصغيرة❤️😍✋️

نينار البطلة، بات كلمة على طريقٍ ابتدأته بإرادتها، وستسير به الى مشوارها الذي رسمته بعزم وهدوء وملاقاة اليوم الجميل والفوز العظيم.

والدك المحب الفخور بما تصنعين لرأس مرفوع بكل فخر واعتزاز.

كوتونو-بنين

19\03\2023

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: معارك شرسة في مارينكا وأفدييفكا قرب دونيتسك

أعلنت الدفاع الروسية اليوم السبت أن أشرس المعارك على محور دونيتسك، تخوضها فصائل هجومية من …

اترك تعليقاً