رونالدو وميسي… الى المواجهة من جديد وهذه المرة من البوابة السعودية

بعد توقيعه للنصر.. رونالدو على موعد مع مواجهة مرتقبة ضد ميسي

بعد ان وقع العقد الاعلى على الاطلاق في تاريخ انتقال الافراد بتاريخ كرة القدم الدون البرتغالي مع النصر السعودي بقيمة 200 مليون يورو سيكون على موعد لمواجهة ميسي، وتعتبر هذه الصفقة وهي صفقة التاريخ على الاطلاق ولا نعتقد انها تتكرر ولاسباب سياسية ومالية واقتصادية وثقافية غامرت بها السعودية مع الدون البرتغالي لتحارب من اجل كسب استضافة كاس العالم 2030 ولاسباب ثقافية ضمن برنامج التطوير الثقافي الذي تشهده السعودية لتغيير واجهتها الموسومة بالحركات الارهابية والجهادية.. لعلها تحدث تغييرا بهذه الصورة وستكون على موعد مع التاريخ عبر فتح الصراع على اراضيها بين النجوم يتقدمهم الدون البرتغالي والبرغوث الارجنتيني…

وعليه، يبدو أن الصراع بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيستمر حتى مع انتقال الأول للعب خارج أوروبا وبالتحديد في نادي النصر السعودي.

ومن المقرر أن يخوض نادي باريس سان جير مان، بقيادة نجمه ميسي، مواجهة قوية في المملكة العربية السعودية أمام مزيج من نجوم الهلال والنصر السعوديين، ويتوقع أن يتواجد رونالدو مع الفريق الذي سيمثل نجوم السعودية، لتتجدد المواجهة بين “الدون” و”البرغوث” بعيدا عن أوروبا.

راتب ضخم.. رومانو يكشف التفاصيل المالية لعقد رونالدو مع النصر السعودي

ووفقا للإعلامي المغربي أشرف بن عياد، فإن المباراة ستقام في الـ19 من يناير المقبل في العاصمة السعودية الرياض.

يوم التاسع عشر من يناير هناك مباراة بين باريس سان جيرمان و نجوم الهلال و النصر، قد نشاهد صداما آخر بين ميسي وكريستيانو 🚨🚨🚨في الرياض

وكتب ابن عياد المعروف بتشجيعه لميسي، على حسابه في موقع “فيسبوك”: “يوم التاسع عشر من يناير هناك مباراة بين باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر، قد نشاهد صداما آخر بين ميسي وكريستيانو في الرياض”.

ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة كبيرة من عشاق ميسي ورونالدو، بسبب الصراع الكبير بين اللاعبَين خلال سنوات طويلة، خاصة عندما كان الأرجنتيني يلعب لبرشلونة والبرتغالي يدافع عن ألوان نادي ريال مدريد.

وهيمن رونالدو وميسي على جائزة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم لسنوات عديدة، حيث توج الأول بالجائزة المرموقة 5 مرات مقابل 7 للثاني (رقم قياسي).

وتوج رونالدو بالكرة الذهبية أعوام 2008، 2013، 2014، 2016، و2017، فيما نالها ميسي في 2009، 2010، 2011، 2012، 2015، 2019، و2021 ومن المرجح جدا أن يضيف الأرجنتيني كرة ذهبية جديدة لسجله في العام 2023، وذلك بعد قيادته منتخب بلاده للفوز بمونديال “قطر 2022”.

المصدر: RT + وكالات+صدى الجنوب

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً