مستشار ترامب السابق: الهجوم الروسي الكاسح قادم لا محالة

مستشار ترامب السابق: الهجوم الروسي الكاسح قادم لا محالة

صرح مستشار ترامب السابق، العقيد المتقاعد بالجيش الأمريكي دوغلاس ماكغريغور بأن معظم القوات الروسية تستعد لعمليات هجومية ستبدأ عندما يقرر قائد مسرح المعارك أن الوقت قد حان.

وتابع الجنرال في حديثه لقناة Judging Freedom على موقع “يوتيوب”: “ما ينتظره قائد العمليات هو تحسن الطقس، أي تجمد الأرض، وينتظر اندماج جميع جنود الاحتياط بشكل كامل. بمجرد أن يتأكد من أن كل شيء على ما يرام، سيبدأ كل شيء. قد يحدث هذا صباح الغد أو في فبراير، لا يمكننا أن نعرف.

لكن في غضون ذلك، يقاتل الأوكرانيون الروس في الجنوب ويحاولون التمسك بهذا المكان المسمى (باخموت)، والذي كان يبنى كمركز لوجستي، ويفقدونه، ومعه يفقدون آلاف الجنود. في الوقت نفسه، عانى الروس من خسارة عدد قليل جدا من الضحايا. والنسبة بين روسيا وأوكرانيا في عدد الضحايا هي حوالي 1 إلى 8، أو 1 إلى 10. أي أنه مقابل كل 8-10 جنود أوكرانيون يقتلون، هناك جندي روسي واحد.

تقديرنا أن تعداد الجيش الأوكراني بأكمله، باستثناء الأجانب، أي آلاف الجنود البولنديين والأمريكيين والبريطانيين وغيرهم من المرتزقة ربما بالزي الرسمي، يبلغ حوالي 194 ألف شخص.

بعبارة أخرى، فإن كل شخص آخر إما مصاب أو ميت، والأفراد الذين يرمونهم في هذه المواقف غير مدربين، يظهرون بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من التحضير. يقولون لهم: ها هو سلاحك، اركب الشاحنة، امض قدما. ويدخلون في هذه الخنادق وينتظرون حتى يتم تدميرهم، وهو ما يفعله الروس. إنه وضع مأساوي. لا أحد يملك عقلا سليما يفعل ذلك. لهذا أتحدث عن صواريخ باتريوت هذه. بدأت أعتقد أنها مجرد لفتة، يفعلون ذلك حتى يمكن للقادة الأمريكيين والأوروبيين في الربيع أن يقولوا: لقد فعلنا كل ما بوسعنا، أرسلنا إليهم كل ما لدينا، لكننا لم ننجح.

هذا جنون، لم تكن لذلك فرصة للنجاح منذ البداية. إنهم يكذبون على الجميع بشأن كل شيء”.

المصدر: يوتيوب

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً