الجمعة , 19 أبريل 2024

مضيفة طيران هندية تؤدب مسافر و تنتفض على إهانة راكب لزميلتها: … “لست خادمتك”

أثار تعرض مضيفة طيران للإهانة خلال رحلة جوية من إسطنبول إلى نيودلهي تعاطف الملايين من رواد منصات التواصل الاجتماعي في الهند، وفقاً لما ذكر موقع “إنديان إكسبريس”.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة الطيران “إنديغو” سانجيف كابور، أمس الأربعاء، عن دعمه للمضيفة الجوية التي شوهدت في مقطع مصور شاهده الملايين، وهي تتجادل بشدة مع أحد الركاب، وتخبره أنها موظفة وليست خادمة له

وحدثت الواقعة الأسبوع الماضي عندما اشتكى أحد المسافرين من خدمة تقديم الطعام، لينفعل بشدة على إحدى المضيفات التي كانت تحاول أن تشرح له ضوابط وقواعد تقديم وجبات الطعام على الطائرة.

وحضرت بعد وقت قصير، مضيفة أخرى لتدخل في جدال حاد مع ذلك المسافر الذي لم تظهر صورته في الفيديو، قائلة، “زميلتي دخلت في نوبة بكاء بسبب تصرفاتك”.

وعقب ذلك، دخل الطرفان في موجة من النقاش الحاد، ليعلو صوت الراكب، “لماذا تصرخين أنت خادمة”، لترد المضيفة، “أنا أصرخ لأنك فعلت المثل، نحن موظفون ولسنا خدماً”

وتابعت، بينما كانت إحدى المضيفات تحاول أن تهدئ الوضع، “لست آسفة يا سيدي، ولا يمكنك أن تتحدث مع الطاقم بهذه الطريقة، أنا أستمع إليك بكل احترام وود، لكن في المقابل عليك احترام طاقم الطائرة أيضاً”.

وتعقيباً على الواقعة، كشفت شركة “إنديغو” عن أن الحادث وقع في الرحلة 6E 12، موضحة أن “المشكلة تتعلق بوجبات طعام اختارها بعض الركاب”.

وأضافت، “ندرك احتياجات عملائنا، ونسعى دائما لتوفير رحلة لطيفة وخالية من المتاعب لهم. نحن نحقق في الحادث، ونود أن نؤكد أن راحة المسافرين كانت دائماً على رأس أولوياتنا”.

أما كابور، فلفت عبر “تويتر”، الى أنه “لا بدّ من أن الأمر وصل إلى نقطة الانهيار حتى حدث ما حدث فعلى مر السنين رأيت طواقم الطائرات يتعرضون للضرب والشتم ووصفهم بالخدم بل وأسوأ من ذلك”

رأيت طواقم الطائرات يتعرضون للضرب والشتم ووصفهم بالخدم بل وأسوأ من ذلك”

وكالات+مواقع


شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً