الرئيسية » صدى الرياضة » الانصار يقع في الفخ الطرابلسي بنتيجة 1-صفر

الانصار يقع في الفخ الطرابلسي بنتيجة 1-صفر

استطاع

من مبارة فريق طربلس – الانصار
انتهت بفوز الاول 1- صفر

فريق طرابلس بإلحاق الخسارة الثالثة بفريق الانصار في كبرى مفاجآت الاسبوع الثالث عشر من بطولة لبنان لكرة القدم، وبهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب صيدا البلدي.
طرابلس الذي قدّم اوراق اعتماده كفريق متطور مع المدير الفني موسى حجيج في أولى مبارياته في مرحلة الاياب امام الصفاء على الرغم من خسارة المباراة، اكد ذلك امام الانصار حيث كان الطرف الافضل والافضل تنظيماً وانتشاراً في ارض الملعب، فكان من الطبيعي ان يعكس ذلك صناعة للفرص وتقدماً استحقه في الشوط الثاني عبر لاعبه محمد مقصود من وضع منفرد وتسديدة عجز عنها تماماً الحارس ربيع الكاخي.
اما الانصار الذي لم يظهر بمستواه من بداية المباراة، كان لاعبوه بمعظمهم تائهين وكراتهم عشوائية ومن دون عنوان، وكانت له فرصة وحيدة في الشوط الاول اضاعها مازن جمال، وتحسن اداؤه في الشوط الثاني تحديداً بعد الهدف الطرابلسي، ولكن من دون ان يتمكن من إدراك التعادل ليحقق طرابلس ثلاث نقاط غالية جداً.
الانصار تجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الثالث مساواة مع الصفاء ليصبح بعيداً 7 نقاط عن المتصدر العهد، فيما بات رصيد 14 نقطة لكنه بقي في المركز التاسع.
وعاد فريق الصفاء بنقطة ثمينة من صور بعد تعادله مع التضامن بهدف لمثله، فيما تمكن السلام زغرتا في مباراة مثيرة، من اقتناص الفوز في الوقت المحتسب بدل عن ضائع على حساب ضيفه الراسينغ بهدفين لواحد.
ففي صور تمكن كوفي يبواه في الدقيقة 37 من منح سفير الجنوب التقدم في الشوط الاول، لكن زين طحان فرض التعادل في الدقيقة 84 من الشوط الثاني.
وفي زغرتا تقدم السلام على الراسينغ بهدف ألكس بطرس في الدقيقة 70 وتمكن عدنان ملحم من تعديل النتيجة في الدقيقة 90 لكن السلام ردّ بهدف الفوز في الدقيقة 93 عبر جان جاك يمين.
الصفاء رفع رصيده الى 22 نقطة في المركز الرابع، فيما بات رصيد التضامن 19 نقطة لكنه تراجع الى المركز السابع بعد فوز السلام الذي رفع رصيده الى 20 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً بانتظار مباراة الاخاء الاهلي عاليه (19 نقطة) مع مضيفه الاصلاح برج الشمالي غداً الاحد،، فيما بقي الراسينغ ثامناً برصيد 15 نقطة.

شاهد أيضاً

فرصة للعهد للاحتفاظ بصدارته هذا الاسبوع للدوري اللبناني ب 26 نقطة والنجمة ثانيا ب 25 نقطة والانصار ثالث

يملك العهد المتصدر فرصة كبيرة للاحتفاظ بسجله خاليا من الخسارة لأسبوع آخر على الأقل عندما …