إيران وبشق الانفس تخطف الفوز من ويلز في الوقت بدل الضائع بهدفين ثمينين وتعود الى اجواء المونديال لتستعد لمواجهة اميركا في 29/11

بشق الانفس وفي اواخر الوقت بدل الضائع حقق منتخب إيران فوزاً ثمينا اعاده الى الاجواء المونديالية بعد الخسارة المدوية امام المنتخب الانكليزي وجاءت النتيحة 2-0 في اللحظات الأخيرة على ويلز ، وذلك اليوم الجمعة في اللقاء الذي أقيم على ملعب أحمد بن علي المونديالي ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية بمونديال قطر.

ايران – ويلز 2-0

واستغل المنتخب الإيراني النقص العددي في صفوف ويلز بعد حالة الطرد التي تعرض لها واين هينيسي حارس مرمى ويلز في الدقيقة 87، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

ليسجل روزبه جشمي الذي سدد كرة مميزة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك منتخب ويلز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

وبعدها بلحظات عزز المنتخب الإيراني تقدمه بالهدف الثاني عن طريق رامين رضيان.

وحصدت إيران أول 3 نقاط لها في البطولة لتعزز فرصها في المنافسة على التأهل للدور الثاني وتنظر مواجهة سيو-رياضية مع الولايات المتحدة الاميركية في 29 نوفمبر لتحسم امرها اما الصعود او العودة الى الديار، فيما تجمد رصيد منتخب ويلز عند نقطة واحدة بعد تعادله في المباراة الأولى أمام الولايات المتحدة التي تلتقي في وقت لاحق اليوم منتخب إنجلترا.

هذا وتستعد قطر للقاء النسغال بعد نصف ساعة من الان .. فهل تعود قطر الى الواجهة او تحجز مقعدا على مقاعد التعادل وتنتظر الحسم الاخير ام ان تسجل اول سابقة فعليا في تاريخ المونديالات وتخرج من الدول الاول باول مبارتين ؟؟

المصدر: + صدى الجنوب + RT

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً