السبت , 4 فبراير 2023

اول تصريح للنائب كرامي بعد قرار المجلس الدستوري: يدي ممدودة للجميع – باستثناء القوات اللبنانية –

أشار النائب ​فيصل كرامي​، إلى “أنني أبارك للأخوة والمحبين الذين تم الغاء اصواتهم دون وجه حق في عدد من أقلام ​طرابلس​ والضنية وعددهم يزيد على 600 صوت، فها هو ​المجلس الدستوري​ اليوم ينصفهم ويعيد لهم حقهم الذي يكفله الدستور. وأبارك لكل الأخوة الذين اقترعوا لصالح لائحة الإرادة الشعبية اذ تحققت اليوم النتيجة الفعلية لاقتراعهم”.

ولفت إلى “انني أشكر المجلس الدستوري بشخص رئيسه القاضي ​طنوس مشلب​، كما أشكر كل الأعضاء الكرام في هذا المجلس، واؤكد على انني احتكم دائما للقانون و القضاء. وألفت نظر الجميع بأن الاحتكام الى المجلس الدستوري هو عبارة عن خصومة قانونية لا علاقة لها على الإطلاق بالخصومة السياسية او الإنتخابية، من هنا يتوجب علينا ان ننحني احتراما لحكم القانون والمؤسسات الدستورية”.

وأكّد كرامي، “أنني أكرر بأنني سأكون دائمًا قرب اهلي في مدينتي المظلومة ومعاناتهم ونضالاتهم وآمالهم. وأعلن أن يدي ممدودة للجميع -باستثناء القوات اللبنانية- في هذا الظرف العصيب لكي نعمل بكل انفتاح وشجاعة على انقاذ لبنان من هاوية الانهيار”.

في وقت سابق من اليوم، أعلن المجلس الدستوري، بعد التآمه في مقرّه في الحدت، برئاسة القاضي طنوس مشلب، قبول الطّعن المقدَّم من المرشّح في الانتخابات النيابية فيصل كرامي، عبر المحامي ​وديع عقل​، في نيابة ​رامي فنج​ عن المقعد السّني في طرابلس، وأبطلها. كما أعلن بطلان نيابة ​فراس السلوم​، وفوز حيدر آصف ناصر عن المقعد العلوي في طرابلس.

المصدر: النشرة

شاهد أيضاً

اخبار لبنان والعالم لحظة وبلحظة وفق وكالة NNA الوكالة الوطنية للاعلام

14:57 متفرقات – مستشفى ومركز بلفو الطبي:استشارات طبية حول صحة المرأة في ABC الاشرفية غدا 14:46 متفرقات – تحرك لروابط التعليم …

اترك تعليقاً