الأربعاء , 24 أبريل 2024

عميد الثقافة والفنون الجميلة في الحزب السوري القومي الاجتماعي يزور الفنان القدير الرفيق دريد لحام في دمشق: الثقافة صمام الأمان في مواجهة الغزو الثقافي الصهيوني ـ الاستعماري

زار عميد الثقافة والفنون الجميلة في الحزب السوري القومي الاجتماعي الرفيق الدكتور كلود عطية الفنان القومي الكبير دريد لحام في مكتبه في دمشق، ناقلاً إليه تحيات رئيس الحزب الأمين أسعد حردان والقيادة المركزية. وقد رافق العميد عطية، ابتسام الحروب.

اللقاء كان غنياً بالأحاديث عن الحزب والنهضة، ومحطات حزبية وفنية مرّ بها الفنان لحّام، جسّد من خلالها إيمانه القومي بكل إخلاص ومسؤولية.

وخلال اللقاء أكد العميد عطية أن حزبنا يعتز بمناضليه، لا سيما المبدعين الذين سجلوا بصمة في تاريخ الحزب والأمة، ومنهم الفنان القدير دريد لحّام الذي نشر الفرح وزرع في نفوس الأجيال معاني الانتماء لقضية تساوي الوجود.

ولفت العميد عطية إلى أنّ عمدة الثقافة والفنون الجميلة تولي الشأن الثقافي الأولوية وتعمل على طرح العناوين الثقافية التي تلامس القضايا الوطنية والقومية، فالثقافة هي صمام الأمان لمجتمعنا في مواجهة الغزو الثقافي الصهيوني ـ الاستعماري الذي يستهدف تجهيل هويتنا وطمس حضارتنا وتشريع الاحتلال والاغتصاب لأرضنا.

من جهته، أكد الفنان القومي دريد لحام استعداده الكبير للمساهمة مع عمدة الثقافة والفنون الجميلة وتقديم كل ما يلزم من مساعدة ودعم، كما وأكد على ضرورة مضاعفة جهود القوميين الشرفاء على كافة الأصعدة لمواجهة الضغط المعادي الذي يستهدف الحزب القومي والنيل من عمق إيمان القوميين بوطنهم وقضيتهم .

المصدر: عمدة الاعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً