السبت , 3 ديسمبر 2022

الدكتورة راندا رزق تنال جائزة “ملهم الدولية 2022 في محال ثقافة القيادة المشتركة”

القاهرة-

شاركت الدكتورة راندا رزق، أستاذ الاعلام التربوي بجامعة القاهرة، والأمين العام للمجلس العربي للمسؤلية المجتمعية، في حفل توزيع جوائز “ملهم الدولية” لعام 2022  في موسمه الدولي السادس والذي ينظمه اتحاد رواد الأعمال العرب سنوياً تحت شعار” رموز عربية في مصاف السيرة الدولية في مجال المسئولية المجتمعية الرائدة”.

ومنح اتحاد رواد لأعمال العرب  الدكتورة راندا رزق جائزة “ملهم الدولية” 2022 في مجال “ثقافة القيادة المشتركة” للعام الثاني على التوالي،  وذلك لدورها في ترسيخ قيم المسؤولية المجتمعية والعمل التنموي المستدام والتكافل الاجتماعي لدى الجامعات العربية والمصرية ووضع قيمة المسئولية المجتمعية كجزء من المناهج الدراسية بالجامعات العربية، وكذلك لدورها المثمر في هذا المجال خلال الأعوام الماضية من خلال البرامج والمبادرات واللقاءات في هذا الصدد، وكذلك لدورها  الرائد في التنمية المستدامة في خدمة المجتمع.

وفى كلمتها خلال حفل توزيع الجوائز، أكدت الدكتورة راندا رزق  أن المجلس العربي للمسؤلية المجتمعية  لديه مجموعة من المبادرات على مستوى الوطن العربي منها جائزة “المرأة العربية للمسؤولية المجتمعية” تحت رعاية 6 دول عربية منها السعودية والبحرين ومصر وسلطنة عمان والأردن.

وأوضحت رزق أن المجلس يدعم أيضًا تحالف “المرأة العربية للابتكار والإبداع  والتنمية المستدامة”، مثمنة في الوقت نفسه تواجد المجلس العربي كل عام فى هذه الجائزة، مشيرةً إلى أن خلال المرحلة القادمة سيتم  إطلاق العديد من  المبادرات ستنال أكثر تقديرا في أرض وطننا وفي الوطن العربي ايضا.

وأشارت رزق إلى أن  هذه الجائزة تُعد  توثيقًا لانجازات ومسيرة رموز  المجتمع العربي والافريقي، من القادة ورواد العمل المجتمعي، والإعلاميين ورؤساء مجالس الإدارات، والشخصيات العامة والوزراء وعدد من أهم المسؤولين بالمنطقة العربية والدبلوماسيين لمسيرتهم الريادية والمجتمعية القائدة.

وفي الختام أعربت  رزق عن سعادتها بهذا التكريم وبجائزة “ملهم” مشيدة بأهمية العمل الخدمي والتنموي في خدمة المجتمع ورسالته الهادفة في دعم وتوعية الأسر الأكثر احتياجاً، كما وجهت رزق الشكر والتقدير لاتحاد رواد الأعمال على هذا التكريم والاحتفال لجهوده المبذولة في ريادة الأعمال على المستوى العربي والإفريقي

المصدر: عرب ميديا

شاهد أيضاً

خطرهم خطرٌ على الشعبِ السوريِ كلِه

د. ادمون ملحم* منذ مطلعِ القرنِ الماضي بدأت فكرةُ الدولةِ اليهوديةِ العنصرية، الوظيفيةِ، تتبلورُ وترتسمُ …

اترك تعليقاً