الثلاثاء , 23 أبريل 2024

العراق الى النهائي في غرب اسيا لمواجهة البحرين وخروج سورية امام فلسطين الذي نال المركز الثاني خلف العراق في هذه الجموعة والتي ايضا شهدت خروج لبنان امام اليمن

اختتم منتخب الشام لكرة القدم مشاركته في بطولة غرب آسيا المقامة في العراق بخسارته أمام نظيره الفلسطيني 3-4 اليوم في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى التي تضم منتخبات لبنان واليمن والعراق أيضا.

وهذا واخرج اليمن لبنان من البطولة وتأهل العراق اولا في مجموعته والاردن ثانيا في المجموعة الثانية

ترتيب مجموعات غرب اسيا 2019

وتضم بطولة غرب اسيا تسع منتخبات عربية في مجموعتين، المجموعة الأولى تضم العراق وسوريا وفلطسين ولبنان واليمن، والمجموعة الثانية تضم كل من السعودية والكويت والبحرين والأردن، ونظراً لعدم وجود اهتمام كبير تجاه البطولة من جانب وسائل الإعلان، فإننا نقدم لكم ترتيب بطولة غرب اسيا 2019 من خلال المتابعة الإخبارية المتميزة الخاصة بنا.

جدول ترتيب بطولة غرب اسيا

جدول مباريات غرب آسيا 2019

جدول ترتيب بطولة غرب اسيا
جدول ترتيب بطولة غرب اسيا

انتهت الجولة الثانية من بطولة غرب اسيا للمجموعة الثانية وقد حقق المنتخب الأردني الفوز على الأخضر السعودي بثلاثية نظيفية،سجله كل من سعيد مرجان بالدقيقة 59،، اللاعب يوسف الرواشدة في الدقيقة (90+3)، واللاعب فراس شلباية من ركلة جزاء بالدقيقة 90+8، وقد وتعادلت العراق مع منتخب سوريا في المباراة الماضية وسط أجواء مثيرة داخل ستاد كربلاء – تصدرت العراق المجموعة الأولى بسبع نقاط، بينما تصدرت الأردن المجموعة الثانية بأربع نقاط مؤقتا، والمنتخب السعودي وصل لنقطة واحدة ويملك الكويت أو البحرين فرصة الصدارة، جدول ترتيب بطولة غرب اسيا 2019.

وكانت  نتيجة مباراة العراق واليمن قد حسمت لصالح العراق حيث تمكن من الحصول على صدارة المجموعة الأولى والبحرين المجموعة الثانية وسوف يتلاقى كل منهما في النهائي يوم 14 اب.

المصدر:

كووورة

المقدمة صدى الجنوب

عرب نيوز

شاهد أيضاً

فضيحة من العيار الثقيل … مدرب البرتغال يفجر مفاجأة مدوية بشأن فوز ميسي بجائزة “الفيفا” لأفضل لاعب:العديد ممن شاركوا في التصويت، لم تكن لديهم دراية كافية بالفترة الخاصة باختيار اللاعبين والمدربين

فجر الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، مفاجأة مدوية بشأن فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، …