اليوم الـ107 للطوفان المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للعدوان الصهيوني على غزة ومزيداً من الخسائر في صفوف العدو

تواصل المقاومة الفلسطينية لليوم الـ107 على التوالي التصدي للعدوان الصهيوني على قطاع غزة، في ظل ضوء أخضر أميركي مستمر للعدو الاسرائيلي لارتكاب المجازر بحق المدنيين العزل في القطاع المحاصر، حيث يسجل الكثير من التواطؤ من الدول الغربية وبعض الانظمة العربية وصمت وغياب كثير ممن يرفعون شعارات حقوق الانسان والحريات من دول ومنظمات وجمعيات وشخصيات فضحتهم دماء اهل غزة ومجازر العدو هناك.

وبمواجهة كل ذلك تقف المقاومة الفلسطينية لتنزل يوميا منذ بدء العدوان بالتحديد اكثر منذ بدء العدوان البري على القطاع، المزيد من الخسائر في قوات وجنود وآليات هذا الجيش المتهالك، ما يزيد من تهشيم صورته امام عدسات كاميرات رجال المقاومة التي توثق للعالم مدى الفشل الصهيوني في تسجيل أي انتصار او تقدم عسكري او امني داخل القطاع.

سرايا القدس أعلنت أنَّ مجاهديها استهدفوا بقذائف الهاون تمركزاً للعدو يستخدمه في القيادة والسيطرة محيط مسجد الشهداء جنوب مدينة خانيونس.، كما قصفوا تجمعا للجنود الصهاينة في منطقة (رْميضة) شرق المدينة بوابل من قذائف الهاون.
وفي وسط القطاع، استهدف مجاهدو السرايا دبابة ميركافا بقذيفة “تاندوم” شمال مخيم النصيرات.وخاوضوا اشتباكات ضارية مع جنود العدو على محاور القتال في مخيمي المغازي والبريج.
واشارت سرايا القدس الى أنه بعد عودة مجاهديها من مناطق الاشتباك شرق غزة أكدوا إيقاع عدد من آليات العدو في كمين هندسي مُحكم بالعبوات شديدة الانفجار ما أدى لتدميرها وإيقاع افرادها بين قتيل وجريح.

كما أعلنت السرايا صباحاً أنها”سيطرت على طائرة صهيونية استطلاعية من نوع درون “EVO Max 4T” خلال تنفيذها مهام استخباراتية في سماء وسط قطاع غزة”.

من جهتها، أعلنت كتائب القسام عن قصف تحشدات العدو شمال شرق مخيم البريج بقذائف الهاون من العيار الثقيل.كما قصفت تحشدات العدو المتوغلة شمال وجنوب مدينة خان يونس بقذائف الهاون.
وفي الشمال خاض مجاهدو القسام اشتباكات عنيفة مع جيش العدو في منطقتي الكرامة وأبراج المخابرات غرب مدينة غزة.

واعترف جيش العدو الصهيوني بمقتل جندي واصابة ثلاثة آخرين في بجروح خلال المعارك في قطاع غزة، ودارت مواجهات ضارية السبت بين المقاومين وقوات الاحتلال الاحتلال على العديد من محاور القتال في القطاع، ووزعت كتائب القسام مشاهد من استهداف اليات الاحتلال المتوغلة داخل موقع الجعبري شرق جباليا شمال قطاع غزة.

المصدر: موقع المنار

شاهد أيضاً

تأكيدا لتصريحات الروس مسؤولون أمريكيون يؤكدون أن الطائرة “إيل-76” أُسقطت بصاروخ “باتريوت”

أكد مسؤولون أمريكيون لصحيفة “نيويورك تايمز” اليوم الخميس، أن الطائرة “إيل-76” التي كانت تقل أسرى …

اترك تعليقاً